طليقة عمرو دياب تثير ضجة بمشاركتها في موسم الرياض

ضجة كبيرة أثارتها زوجة النجم المصري عمرو دياب زينة عاشور، من خلال كشفها عن مشاركتها بموسم الرياض في السعودية يحمل عنوان كان يا ما كان.

تفاصيل مشاركة زينة عاشور بموسم الرياض

وتشارك زينة عاشور في موسم الرياض من خلال عمل مسرحي جديد شاركت في وضع الرؤية الخاصة به، وهو من إنتاج سعودي بريطاني مشترك.

وعبر خاصية القصص المصورة الستوريز في حسابها الرسمي بإنستغرام طرحت زينة عاشور منشوراً للترويج للمسرحية وعلّقت عليه كاتبة: “سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك، مسرحية “كان يا ما كان” في الرياض والافتتاح يوم 5 فبراير”.

كذلك نشرت زينة عاشور مقطع فيديو قصيراً من كواليس التحضيرات للمسرحية، والتي تُجرى بشكل مكثف خلال هذه الفترة، وكشفت الكواليس عن فخامة العرض والإمكانيات الضخمة المستخدمة، موضحة أن المسرحية عبارة عن مجموعة من الحكايات الخاصة بـ”ألف ليلة وليلة” وستقدّم بأسلوب مختلف يجمع ما بين الخيال والواقع.

وعلّقت عاشور على المقطع: “عمل يضج بالعمق الإنساني والشجن الصادق الممزوج بروح الدعابة من خلال تركيزه على العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، وتعيد مسرحية “كان يا ما كان” تعريف اهتمامنا بالمعنى والركائز الحياتية التي تسعى إلى ترسيخها، يتبنى هذا العمل مجموعة من حكايات “ألف ليلة وليلة” ويعيد تأطيرها، ليرتسم بذلك سرد شفاف وصادق يمتزج فيه الخيال بالواقع”.

تركي آل شيخ يروج للمسرحية

وروج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي للمسرحية، من خلال نشره بوستر المسرحية، عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: المسرحية الاستعراضية العالمية كان يا ما كان الآن في البوليڤارد.. ‏أكثر من 80 سعوديا وسعودية يشاركون فيها ومنهم مدربون في لندن بإشراف بريطاني حائز على جوائز وتقنيات تستخدم لأول مرة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسرحية كان يا مكان من يوم 4 فبراير إلى 11 فبراير المقبل، ويبدأ العرض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتتنوع فئات أسعار المسرحية، حيث تكونت من 3 فئات، فكانت الأولى vip بـ 250 ريالا سعوديا، والثانية بـ 110 ريالات سعودية، والثالثة بـ 150 ريالا سعوديا.

المصدر
ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية