عائلة أميتاب باتشان… تتعرض للإصابة بفيروس كورونا

خلال الفترة السابقة أعلن الفنان أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد، كان هذا الإعلان عبر تويتر الذي نشر فيه خبر إصابته بعد الفحص والتحليل.

وكتب من خلاله:” لقد خضعت لاختبار كوفيد-19، حيث ثبتت إيجابية التحليل. وتم نقلي إلى المستشفى، كما يخضع باقي أفراد الأسرة والمخالطين لي لاختبارات وفي انتظار النتائج”.

كما أن الصحة عممت على مخالطيه بضرورة الخضوع للتحاليل اللازمة، حتى يتم السيطرة، ومنع الانتشار بشكلٍ كبير.

كانت هذه الصدمة الأولى لجمهور أميتاب باتشان، تلاها إعلان أبهيشك باتشان عن تعرضه للإصابة بالفيروس أيضًا، وقد أعلم الجمهور بذلك من خلال حسابه الخاص على توتير.

الذي غرد من خلاله فقال:” في وقت سابق من اليوم، أصبيت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بكوفيد-19. تم إدخال كلانا الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المستشفى. ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع أن يبقى هادئاً ولا يكون بينكم ذعر. شكراً لكم”..

إصابة آيشواريا راي باتشان وابنتها أيضًا:

فقد خضعت الفنانة آيشواريا راي باتشان وابنتها التي تبلغ من العمر ثماني سنوات للتحاليل الخاصة بفايروس كورنا.

حيث كان من الضروري أن تخضع للفحص بعد إعلان إصابة زوجها أبهيشك باتشان وحماها أميتاب باتشان.

فقد أكد وزير الصحة راجيش توب في ولاية ماهاراشترا، عبر حسابه على تويتر أن نتيجة التحاليل إيجابية، وأن الفنانة آيشواريا باتشان وابنتها قد أصيبوا بعدوى الفيروس.

هذا ما أدى إلى نقل أميتاب باتشان وابنه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فقد ظهرت بعض الأعراض الخفيفة، كما أن لا أخبار تفيد أن آيشواريا راي وابنتها سينتقلان إلى المستشفى أم سيتم علاجهما في المنزل.

مشاهير بوليوود يدعمون أميتاب باتشان وعائلته:

ومن لحظة انتشار خبر إصابة العائلة، بدأت الرسائل تتوالى تباعًا للدعم والاطمئنان على أفراد العائلة.

ولم يكتفِ مشاهير بوليوود بهذا الأمر فقط، بل نشر أغلبهم تغريدات عبر حساباتهم الخاصة على تويتر، معبرين من خلالها على مساندتهم لهم ووقفتهم بجانبهم.

كما أن الأمنيات كانت كلها تصب في شفاء العائلة ورجوعهم للوضع الطبيعي، دون أن يتأذى أي أحد منهم، كان ذلك تعبيرًا عن كامل المحبة لهم والأمنيات لهم بالشفاء العاجل.

 

فوز الفهد تتنوع بين العملي والكلاسيكي… وتكرر إطلالة بريانكا تشوبرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية