عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تعلن حملها للمرة الثانية

أعلنت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، عن مفاجئة للجمهور خلال الفترة القادمة، بعد أن كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني قريباً.

وظهرت عبير سندر في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور.

وقالت عبير سندر: “اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين”، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: “بيبي”.

وانهالت التهاني على عبير سندر متمنين لها الصحة لطفلها القادم والسعادة، بينما انتقد البعض إعلان مشاهير السوشيال ميديا عن كافة تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبير صندر صورة لها عبر إنستغرام جمعتها بطفلها إيدن وزوجها وصورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها: “البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله”.

عبير سندر

عبير سندر والتنمر

تعرضت عبير سندر للعديد من حالات التنمر، فمنذ صغرها كانت تشعر بأنها مختلفة عن نظيرتها من الفتيات، وكانت بحالة حزن شديدة وبكاء مستمر بسبب الانتقادات التي تتعرض لهاء وتريد دوماً ان تتضع الميك أب لتفتيح بشرتها لتخفي ما تعتقده عيباً ومنافياً لما هو مُشاع!

لكن بعد مرور سنوات من حياتها المليئة بالتنمر، أدركت أن كلام وانتقادات الناس ليس لها معنى وأن عليها تجاوز ذلك بأي ثمنٍ كان.

فأصبحت أكثر ثقة بنفسها وتابعت عملها كعارضة أزياء أنيقة، ومن ثم أصبحت شخصية في المواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت مدونة تجميل سعودية تقوم بتوضيح من خلال فيديوهات على اليوتيوب حول كيفية وضع المكياج وأسرار التجميل.

دأت بعدها عبير سندر بإعطاء نصائح عن الثقة بالنفس وخصوصاً للفتيات ذات البشرة السمراء اللواتي يتعرضن للعنصرية والسخرية من قبل العديد من الأشخاص.

زوج عبير سندر

أعلنت عبير سندر عن زواجها من رجل ليس بعربي،وقامت بنشر العديد من الصور المتألقة من صور زفافها التي انتشرت بشكل رهيب، وذلك بسبب فضول الناس بمعرفة لون بشرة زوجها! إذ اعتقدوا أنهما سيكونان بنفس اللون، ولكنه ببشرة ذات لون أبيض.

زوج عبير سندر هو ليام أونيل، بريطاني الجنسية، يعمل مدرباً رياضياً في بريطانيا وعُرف ببياض بشرته، يعتنق الديانة الإسلامية، وهذا هو فاصل النقاش الدائم بين متابعين عبير سندر.

التقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها.

وأعلنت عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها.

وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

بعد فترة من الزمن أعلنت عبير سندر حملها عبر قناتها على اليوتيوب، وفاجأت زوجها بخبر حملها قبل 3 شهور، ولكن زوجها اعتقد للحظة الأولى أنها تؤدي مقلباً عليه! ولكن عندما أرته صورة جهاز الفحص على هاتفها حضنها زوجاً وكان فرحاً جداً بهذا الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية