عمل في “العربية” و”الإخبارية”.. إعلامي سعودي بارز يعلن اعتزاله الإعلام فجأة ويُغرّد غاصبًا!

أعلن الإعلامي السعودي عمر النشوان اعتزاله الإعلام نهائيًا عبر حسابه الرسمي في موقع “توتير”، في خطوة فاجأت جميع المتابعين.

وكتب النشوان تغريدة جاء فيها: “أنا عمر بن علي بن عبد العزيز النشوان أعلن اعتزالي الإعلام نهائيًا.. ولعن الله كل من ادعى أنه صديق وهو نعيق”.

وقال “لم أنسق لكي أكون ترندا أو حدثا مدفوعا ولكن هذه الأيام المريرة كفيلة بمعرفة الصديق من الأخ، ويؤسفني أنني لم أجد لا صديقا ولا أخا”.

وأضاف “لا تحدوني انطق من السبب الحقيقي”، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

https://twitter.com/Omar_N/status/1142574478335066112

https://twitter.com/Omar_N/status/1142623619916468224

وتسبب قرار اعتزال النشوان بردود فعل عديدة عبر صفحته على “تويتر”، إذ طالب المتابعون بمعرفة السبب الحقيقي لاعتزاله الإعلام.

عمر النشوان الإعلامي السعودي الذي أعلن اعتزاله الإعلام
عمر النشوان الإعلامي السعودي الذي أعلن اعتزاله الإعلام

وقال أبو عبدالإله: “يا رجال قول وش السبب ولا يهمك اطلق شنب.. وبعدين خير يا طير، اعتبرها اجازة من الاعلام تغير جو وناس وحياة.. لا تدري لعل القادم هو الاجمل. وبعدين لا تضع كل الثقة بأي شخص لأنه لو خذلك اوجعك! يعني سدد وقارب وتوقع كل شيء! وفقك الله”.

وكتبت سامية: “حنا نخاف تنطق وتكبر المشكلة ويستخدمها ضدك التلميح بس التلميح يرفعون عليه قضية خله ومصيرنا نعرفه والله لا يوفقه”.

وقال عبد المجيد العجرفي: “عمُر أنت من نجوم الشاشة الصغيرة دائما ما يمر اسمك في قاعاتنا الدراسية، نتحدث عن خامة صوت تمتلكها وحسنُ خِطابْ ألهمك الله إياه، ووجه مألوف خلق ليتميّز، شدّة وتزول أبو علي”.

وكتب راكان العبدالله: ” إذا لديك سبب حقيقي فأين المشكلة تقولها ؟؟؟”، فيما كتبت ندى وأيمن “وش السبب”.

وقالت ساسا: ” انططططططق بعدين عادي اعتزل”، وكتب مطر: “لا تضعف وطالب بحقوقك كإعلامي وطني متميز حرام تهدر مثل هذه الطاقات، قول الي عندك معظم القضايا الان اصبحت تحل من خلال برلمانات الشعوب (السوشال ميديا)”.

أما فاطمة بنت فهد بن سعيد فكتبت: ” تكلم يا عمرهذا مستقبلك خليك شجاع كنت متاكدة أنها لحظة غضب”.

وبدأت النشوان عمله مراسلًا تلفزيونيًا وصحفيا في صحيفة الاقتصاديةـ ثم عمل في شبكة قنوات التعليم العالي، ثم قناة “إم بي سي”، ثم قناة “العربية” كمقدم نشرات الأخبار، قبل أن يعود إلى قناة “الإخبارية”.

 

فضيحة مزدوجة لقناة العربية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية