غادة عبد الرازق: “أنا خجولة جدا وأتمنى نعمل حاجة هادفة

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها خجولة للغاية على خلاف ما هو مشهور عنها فهي تتسم بشخصية قوية وحادة أمام الكاميرا فحسب.

وخلال لقائها مع مجلة What Women Want، قالت غادة عبد الرازق “أنا مبعرفش أقف قدام كاميرا إلا وأنا بمثل بس، أنا خجولة جدًا ومبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا”.

وأضافت غادة عبد الرازق “لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده بفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل بس مش أى حاجة تانية”.

أما عن رأيها في تغيير صناعة السينما بالنسبة للسيدات قالت غادة عبد الرازق “”حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة”.

وتابعت غادة عبد الرازق “حابة أن الأيام دي بقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس”.

ومؤخرا حضرت غادة عبد الرازق لأول مرة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في حفل ختام الدورة الثانية التي أقيمت مساء الخميس الثامن من ديسمبر.

واختارت غادة عبد الرازق فستانا بتصميم يشبه العباءات من تصميم الفرنسي ستيفان رونالدو من مجموعة للأزياء الراقية لشتاء وخريف 2023، وهو مستوحى من تصميم العمارة الإفريقية، كما وضح المصمم.

غادة عبد الرازق

على جانب آخر، أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن خوضها الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل يحمل اسم “تلت التلاتة”.

وأعربت غادة عبد الرازق عن تحمسها للعمل قائلة: “إن شاء الله ربنا يكرمنا ويطلع على أحسن وجه”، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي.

وتشارك غادة عبد الرازق في بطولة حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور وغيرهم.

وكشفت غادة عبد الرزاق سبب انجذابها للدور قائلة: “عجبني ذكاؤها وطريقة تعاملها مع المشكلة التي تواجهها، والسيناريو مكتوب بطريقة تساعدني على التركيز في أداء الدور بدون الحاجة لأي تفاصيل، والشخصية جذبتني لدرجة إننا زودنا من حلقتين لثلاث حلقات”.

وبعد سلسلة من الموضوعات الدرامية التي قدمتها في مسلسلات مثل “لحم غزال”، “سلطانة المعز”، “حدوتة مرة”، وأخيرا “تحت الحزام”، تخوض غادة عبد الرازق تجربة كوميدية من خلال فيلم “جوازة بالعافية”، الذي يشاركها بطولته النجمان أحمد آدم وبيومي فؤاد.

وأكدت الفنانة غادة عبد الرازق سعادتها بالمشاركة في هذا العمل قائلة: “الفيلم كوميدي لطيف، وأنا بقالي كتير معملتش كوميديا، كنت في الأول حاسة إن دمي تقيل بينهم لإن الكوميديا مهنتهم، لكن لقيت دمي خفيف”.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي.

يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية