فوز الشطي تبدأ بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “أمر إخلاء2”

بدأت الفنانة الكويتية فوز الشطي تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل ” أمر إخلاء 2″، وذلك بعد أن حقَّق الجزء الأول، الذي عرض في شهر فبراير الماضي، النجاحَ والمتابعة.

وجاء موعد تصوير العمل بعد شهرين فقط من وضعها ابنتها الأولى التي أسمتها “الزين”، وبينت أن سبب عودتِها للتمثيل بعد الولادة بفترة قصيرة هو أنها مرتبطة مع فريق العمل.

كذلك قررت الموافقة على الجزء الثاني لأن شخصيتها مرتبطة بالأحداث، وهي أحبت فريق العمل، ولا تستطيع التخلي عنهم.

وهذا العمل سيكون مناسبًا للتواصل مع جمهورها وإطلاعهم على أعمالها الحالية، وستقدم جودة ومتعة وتشويقًا، كما كان الجزء الأول، ليحوز على رضا الجمهور وإعجابهم.

ولذلك قررت المشاركة، وأكدت أنها سعيدة بمتابعيها، ولا تعتقد أنها لو قلصت عدد الأعمال التي ستشارك فيها مستقبلًا ستجد منهم النسيان، فهي واثقة من صِدْقِ محبتهم، كما أن لديها أعمالًا مهمة لا تزال في الذاكرة، ولن يتخلى عنها جمهورها، فهي متواصلة معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ستلعب دور عمشة وهي أم لديها ثلاث بنات

وأوضحت أن الجزء الثاني سيشهد تطورات في الأحداث ومحاور جديدة، وسينضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كل أعضاء الفريق القديم، الذين سيشاركون في ذلك الجزء أيضًا، وذكرت فوز أنها ستلعب دور عمشة، وهي أم لديها ثلاث بنات.

وتتعرض الفتيات لمشكلات عدة تتداخل فيها إلى جانب الأب، وذلك في سياق اجتماعي تراجيدي كوميدي خفيف، ويشارك أيضًا في بطولة العمل: عبد الله التركماني، وضاري عبد الرضا، وصمود المؤمن، وغادة الزدجالي، ورهف محمد، وفي الشرقاوي، وناصر الدوسري، ومشعل الشايع، وعبد العزيز مندني، بالإضافة إلى آخرين، والعمل من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.

وذكرت الشطي أنها اعتادت في كل عام أن تقدِّم 3 أعمال، قبل أن تنجب ابنتها، أما الآن فإنها ستكتفي في الأعوام المقبِلة بعمل واحد؛ حتى يتسنَّى لها الاهتمام بطفلتها ومراعاتها.

فوز الشطي تنشر صورة ابنتها

ونشرت الفنانة الكويتية فوز الشطي عدد من الصور من أول جلسة تصوير تقوم بها برفقة ابنتها الزين حديثة الولادة وذلك بعد حفل الاستقبال الفاخر الذي أقامته في منزلها للاحتفال بقدومها إلى هذا العالم.

اعتمدت فوز الشطي خلال حفل الاستقبال على فستان باللون الأبيض له أكمام طويلة من الدانتيل وعلقت على الصور قائلة: من استقبال الزين اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى.

كما حرصت فوز الشطي على تقديم هدية مميزة لابنتها وكانت عبارة عن سهم خيري في مشروع سقيا الماء التابع لجمعية العون المباشر ودعت الله أن يبقى أجر وثواب هذا العمل لابنتها الزين في الدنيا والآخرة.

خلال حفل الاستقبال حرصت النجمة الكويتية على تقديم مختلف أنواع الحلوى مثل الماكرون الفرنسي بجانب الشيكولاتة والتمور بجانب زينة كاملة للمكان من التُل والزهور الملونة.

فوز الشطي نشرت أيضاً عدد صور من جلسة تصوير خاصة جمعت بينها وبين ابنتها الزين وزوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس إلا أنها أخفت ملامح ابنتها حديثة الولادة للحفاظ عليها، وانهالت المباركات على فوز الشطي والأمنيات للطفلة بالخير والسعادة.

شاهد أيضاً: الفنانة الكويتية فوز الشطي تنشر صورة ابنتها في حفل استقبال كبير لقدومها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية