فيديو آمال ماهر يزيد الشكوك حول مصيرها!

في مفاجأة كبيرة نشر موقع اليوم السابع المصري فيديو آمال ماهر تطمئن من خلاله جمهورها بعد اختفائها في الفترة الأخيرة لكن هذا الأمر زاد الشكوك حول مصيرها.

آمال ماهر كشفت في مقطع فيديو أنها كانت مصابة بكورونا وهذا كان سبب اختفائها وظهرت بوضع صحي صعب جداً لكن بعض الجمهور لم يقتنع بالأمر.

التعليقات على الفيديو شككت بكلام آمال خاصة أن الصفحة الرسمية الخاصة بها كانت قد نشرت صور لها وهي تقضي عطلتها في الساحل الشمالي قبل أيام واليوم قالت أنها مصابة بكورونا.

الأمر الآخر الذي أثار بلبلة عند الجمهور هو نشر موقع اليوم السابع للفيديو دوناً عن غيره واللافت أن صفحات آمال الرسمية عبر مواقع التواصل لم تنشر الفيديو فتساءل البعض ما هذا التناقض؟.

واتهم البعض مصور الفيديو بالتلاعب بالمشاهد لإظهار آمال بشكل طبيعي ما اضطر المصور الفوتوغرافي كريم مسلم للرد على هذه الأخبار.

وقال كريم بتصريحات صحافية أن آمال اتصلت به وطلبت منه الحضور لتصوير الفيديو وخلال التصوير أوقفته أكثر من مرة بسبب وضعها الصحي الصعب.

ونفى كريم أن يكون قد تلاعب بأية مشاهد في الفيديو أو أن يكون تلقى رشوة من أجل إخفاء حقيقة ما عن آمال للجمهور.

وأثارت قضية اختفاء الفنانة المصرية ماهر جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجهت أصابع الاتهام للوزير السعودي تركي آل الشيخ كونها طليقته.

وتردّد أن الفنانة تعرّضت للضرب ولانتهاكات شديدة، جعلتها أشبه بـ«الجثة الهامدة»، وأنها ترقد بين الحياة والموت في أحد المستشفيات البعيدة.

كما ورد أن السبب وراء ذلك هو طليقها تركي آل الشيخ، بسبب رفضها العودة إليه.

وفي الوقت الذي ضجّت مختلف الصفحات بخبر الاختفاء الغامض للفنانة، كشف مصدر مقرب من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ لـ«النبأ»، أنها بخير، وأنه لا صحة لما يقال عن تعرضها للضرب أو الانتهاكات.

وتابع أن هناك عقد احتكار بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ بقيمة 50 مليون دولار، يجعلها تحت نفوذه وسلطته، يقضي بألا تتعامل مع أي شركة إنتاج أو تقدم أي أغنية، إلا بموافقته.

هاشتاغ إسم آمال ماهر و آمال ماهر فين تصدر الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور معظمه غير مقتنع ويعتبر هذا الفيديو مسرحية من أجل إسكات الناس عن الضغوط التي يمارسونها ليعرفون مصير آمال.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر.

وجاء في البيان: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وتابع البيان: وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية