فيديو: الفنانة شمس تثير غضب متابعيها بعد حديثها عن أهوال يوم القيامة

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب حديثها عن علمها بالغيب وحديثها عن أهوال يوم القيامة التي تراها.

حيث صرحت شمس الكويتية مؤخراً أنها ترى في أحلامها أهوال يوم القيامة منذ أن كانت في الرابعة من عمرها ولازالت حتى الآن ترافقها هذه الأحلام.

كما ذكرت شمس الكويتية قدرتها على معرفة موعد موت الإنسان عند رؤيته حيث قالت: “بشوف أيمت رح يموت بس أتطلع بوجه وأقرب الناس إلي عرفت أيمت رح يموت وكان بعدها لستة أشهر”.

وأوضحت الكويتية أن الأحلام التي تراها في منامها لايمكن أن تحكي عنها لأن ذلك يفوق كلمة الفزع.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة اعتداء الفنانة، شمس الكويتية، على شاب بالضرب.

وظهرت شمس وهي غاضبة بشدة، وتهم للاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب، في حين كان يحاول شخص آخر منعهما من إيذاء ذلك الشاب، وما كان من الأخير إلا الزحف على الأرض للابتعاد عنها لتجنبها.

وأثار المقطع جدلاً كبيراً في الصفحات المهتة بأخبار المشاهير والنجوم، وتساءل المتابعون عن أسباب وملابسات الاعتداء، في حين رجح البعض أن الأمر لا يخرج عن إطار التمثيل.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تثير فيها شمس الكويتية الجدل، فمنذ فترة تحدثت بسخرية عن رغبتها في مقاضاة والدتها لأنها لم تستشيرها قبل إنجابها، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لتوضيح حقيقة تصريحاتها الساخرة.

وتتمسك شمس الكويتية بالاعتقاد بأن لقاح فيروس كورونا يتسبب في مضاعفات خطيرة على البشر لذلك كانت تنصح متابعيها بعدم تلقي جرعات اللقاح عقب الجائحة.

وكانت قد صدمت الفنانة شمس الكويتية، الإعلامية المصرية بسمة وهبة بحديثها عن الغيرة، حيث ردت الفنانة الشهيرة على سؤال يخص غيرتها في علاقاتها العاطفية بكلمات غير متوقعة، وهو ما أدهش الإعلامية الشهيرة.

ورداً على سؤال حول علاقاتها العاطفية قالت شمس الكويتية، خلال لقائها مع الإعلامة بسمة وهبة في برنامجها العرافة: “ما بغير ولا بسمح لنفسي” لتتدخل الإعلامية المصرية قائلة: “الغيرة إحساس عني ممكن واحدة تقرر تخطف جوزك”، لتفاجئها الفننة الكويتية قائلة: “ليش هو تجوزني ما هو بها النظرة الدونية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية