فيديو .. تعليق نور الغندور على مشهد ” دفعة بيروت “

أحدث مقطع فيديو للفنانة المصرية المقيمة في دولة  الكويت نور الغندور موجة من الاستغراب مما قالته فيه بخصوص مشهدٍ جمعها بالفنان السعودي مهند الحمدي في مسلسل “دفعة بيروت”.

وظهرت نور الغندور في المقطع وهي تتشكر كل الأشخاص الذين أشادوا بذلك المشهد، كاشفةً عن أنها تلقت العديد من الإشادات والكلام الجميل والمدح بحق ذلك المشهد من زملائها في الوسط الفني وكذلك من قِبل متابعيها، مبينةً أنها سعيدة بكل ما وصلها من ردود فعلٍ إيجابية حول المشهد، مما جعلت الكثير من الأشخاص يتساءلون حول دقة أقوالها، خاصةً وأنَّ ذلك المشهد تحديداً أثار ردود فعلٍ ساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير ذلك الفيديو تحت عناوين كثيرة، كان أبرزها تساؤلاً حول دقة كلامها؛ إذ قالت إحداهن: “ماعرف اذا الناس اللي قاعدة تمدح هالمشاهد شافوه مثلنا او لا !! بشكل عام اراء الناس تحترم و فعلاً لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع”.

فيما علق أحد المتابعين على الفيديو بالقول: “مسكينه مصدقه روحها”، لتضيف أخرى: “خاطري اعرف منو هذي الكميه ليتها تحط كابتشر للمسجات عشان نعرف منو هذولي اللي ماعندهم ذوق”، فيما تابعت أخرى: “اوووو ماي قاد وانتي مصدقه نفسك”.

وكان المشهد الذي تحدثت عنه نور الغندور، قد تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر “السوشال ميديا”، حيث يظهر فيه مهند الحمدي والذي يجسد شخصية “منصور”، بعد لحاقه بنور والتي تؤدي شخصية “جميلة” خلال تجربتها فستان زفافها على شخص آخر، وهو يتوسل إليها أن لا تتزوج غيره، ثم يقررا الهرب والزواج سرًا.

نور الغندور
بالفيديو: تعليق مفاجئ من الفنانة نور الغندور على السخرية من مشهد “دفعة بيروت”

وتباينت ردود الأفعال حينها حول هذا المشهد؛ إذ وصفه البعض بالرومانسي في حين كانت أغلبية التعليقات ساخرة، لا سيّما بعد أن تمزق فستان الزفاف الذي أطلت به نور، حيث ظهر وكأنه تمزق من ناحية الإبط، ليسخر الجمهور من هذا المشهد معلقين أن حماسة نور الغندور المبالغ بها تسببت بتلف الفستان، عدا عن انتقادات الجمهور للمسلسل ككل خصوصاً فيما يتعلق بفكرة الزواج سراً من دون موافقة الأهل.

يُذكر أن مسلسل “دفعة بيروت” وهو الجزء الجديد من مسلسل “دفعة القاهرة”، ويعرض حاليا على منصة “شاهد” على أن يتم عرضه لاحقًا على القنوات المفتوحة، وكان من المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن الإغلاقات التي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا المستجد تسببت بتأخير تصوير العديد من المشاهد وتأخر عرضه خارج الموسم.

المصدر+

شاهد أيضا : نور الغندور تخرج عن صمتها وتخبر سبب ظهورها بملامح مختلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية