فيديو .. عارضة الأزياء السعودية مودل روز تتعرض لحادث سير مروع

تعرضت عارضة الأزياء السعودية ونجمة مواقع التواصل مودل روز إلى حادث سير مروع حيث نشرت فيديو تظهر فيه إلى جانب سيارتها المحطمة.

وكشف مقطع فيديو كانت مودل روز تبكي فيه وهي تتحدث عن اصطدام أحدهم بها ثم كشفت مشهد سيارتها التي تحطمت من الأمام.

وقالت: “لا أصدق كيف حدث ذلك…انظروا ماذا حدث بالسيارة”.

وعلى عكس ما يعتقده البعض، فإنّ أصولها ليست سعدوية على الإطلاق، بل هي تقوم بإخفاء هويّتها وأصولها الحقيقية عن الجميع.

في التّفاصيل، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر معلومات عن عارضة الازياء السعودية​، مشيرين الى ان أصولها ليست سعودية، بل حصلت على الجنسية في وقت لاحق.

وكشفت احدى الصفحات ان روز اسمها في الحقيقة روان، الا انها غيرته، وأضافت الصفحة أن والدها يمني من عائلة أبو زيده وأمها سورية، لكنها لا تعترف بكل ذلك، خصوصاً بعد ان حصلت على الجنسية السعودية.

ونشرت صورة لهويتها يُقال انها حقيقية، وظهرت روز في الصورة محجبة بظهور نادر لها بالحجاب، اذ انها تعتمد الاطلالات الجريئة.

من جهةٍ أخرى، كشف طليق مودل روز السعودية عن كل التفاصيل التي يعاني منها في قضيته ضدها، حيث اعتبر أنّ ما يمرّ به معقّد إلى أبعد الحدود.

في التّفاصيل، أعرب محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن استيائه الشديد من الأخيرة؛ بسبب التعقيدات التي تحدث في القضية الجارية بينهما.

وقال الحمود، عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، إنَّ الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

ثروة مودل روز

​واستطاعت السعودية مودل روز​ أن تحقق شهرة كبيرة من خلال مجال عرض الازياء واكتسبت قاعدة جماهرية كبيرة تتابعها وتحب أخبارها. ومن خلال عملها والاعلانات التي تقوم بها ونشر محتواها بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي اكتسبت مردوداً مالياً كبيراً جداً.

وبجسب موقع starsgab تبلغ ثروة مودل روز بين 3 و5 مليون دولار أميركي حتى عام 2020 كما انها تحصل على عائدات مادية لا تقل عن نصف مليون دولار سنوياً من مواقع التواصل الاجتماعي، عدا الصفقات والاعلانات التي تشارك فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية