فيديو: عارضة الأزياء السعودية مودل روز تطلب الطلاق قبل أن يغمى عليها

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو متداول ظهرت فيه أثناء انهيارها من البكاء وسقوطها على الأرض مغشياً عليها بعد طلبها للطلاق.

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو على سناب شات تسقط على الأرض مغشياً عليها بعد أن تواصلت هاتفياً مع شاب يدعى جاسم وطلبت منه الطلاق عقب زواجه من فتاة أخرى.

وتساءل الجمهور عن تفاصيل وحقيقة زواج مودل روز للمرة الثانية بعد شهرين فقط من انفصالها رسمياً عن زوجها محمد الحمود بحكم من المحكمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ظهرت فيه تبكي وتتوعد قائلة: “والله لأوريك يا جاسم، قولي هل تزوجت علي، أتكلم وقول، واحدة اتصلت بي وقالت لي أنك تزوجت علي”، قبل أن تنهار من البكاء وتسقط على الأرض.

مودل روز تثير الجدل بطلب الطلاق

وانقسمت التعليقات حول حقيقة الفيديو حيث أكد الكثير من المتابعين أنه مجرد مشهد تمثيلي من مودل روز تمهيداً لدخولها الوسط الفني، بينما تساءل الآخرون حول حقيقة الأمر.

وسخرت بعض التعليقات من مودل روز بإعادة تقليدها في المشهد، بينما اتهمها البعض بمحاولة إثارة الجدل وزيادة عدد المشاهدين ورفع نسبة المشاهدات من خلال اتباع أسلوب التزييف بتلك المشاهد.

وجاءت التعليقات: “هذا مسلسل اسمه طلاق في المطبخ”، ” أسوأ تمثيل شفته”، “أستغفر الله ربي العظيم كله تمثيل وأكشنات لمزيد من المتابعين”.

طلاق مودل روز

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، حصلت على حكم بخلع زوجها رسميًا في مارس الماضي بالإضافة لمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات

وظهرت مودل روز منذ أيام توجه له رسالة قاسية وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها لأنها تكره رؤيته قائلة: “لا أريد أن أرى وجهك، ابتعد عن طريقي، لا أريد رؤيتك في حياتي من جديد، ابتعد عني تماما“.

وتابعت مودل روز داعية عليه: “يا رب بحق هذه الأيام العشر الأخيرة في شهر رمضان، الله يجعل كيدك في نحرك، الله يريني فيك عجائب قدرته ويجعلك عبرة لمن لا يعتبر”“.

تابعت: “سيأتي يوم وتخرج رائحتك وينفضح أمرك أمام الناس، والجميع يعلم من أنت، أنت حشرة ولا شيء وكل من تعرف عليك من قبل أو بعد ارتباطنا يخبرني بأنك غير مريح، لأنك شخص داخله أسود“.

المصدر| ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية