فيديو يوثق مساعدة الفنانة أحلام لشاب في العمرة

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بمقطع فيديو وثقت فيه مساعدتها هي وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، لشاب التقت به أثناء العمرة.

وطالبت الفنانة أحلام الشامسي من الجميع مساعدة بعضهم البعض ليكون المجتمع أفضل، مشيرة إلى أنها كانت ضد نشر الفيديو لكنه بعد انتشاره قررت أن تتحدث عن الأمر.

وظهر في الفيديو الذي نشرته الفنانة أحلام عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام طبيب يتحدث عما فعلته الفنانة أحلام بعد لقاء لها بشاب يؤدي العمرة في مكة المكرمة بالصدفة ويواجه صعوبة في التحرك بسبب إصابة قديمة في صغره بجانب السمنة.

وكشف الطبيب أن أحلام ومبارك الهاجري قرروا مساندة الشاب ومساعدته لاستكمال العمرة ومن ثم تكفلوا بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

وروى الطبيب التفاصيل قائلاً: “جهاد شاب عمره 18 سنة ووزنه 165 يعاني إصابة في قدمه الصغير تعيقه عن الحركة كان يسوي عمره وواجه صعوبة في الطواف وشاهدته الفنانة أحلام وقرروا يساعدونه لاستكمال العمرة”.

وتابع: حاولوا يساعدونه للتخلص من وزنه وتكفلوا بعلاجه، ليس هو فقط، ولكن شقيقته أيضاً تكفلوا بعلاجها”.

ومن جهته عبر الشاب عن سعادته الكبيرة للخضوع للجراحة والتخلص من الوزن الزائد هو وشقيقته بفضل دعم أحلام وزوجها وحرصهما على تقديم هذه المساعدة الإنسانية لهما.

وقال الشاب من داخل المستشفى “شكراً الفنانة أحلام وبقدم لها الشكر الكثير هذا شيء كان حمل ثقيل عليا والحمد لله أني راح أتخلص منها”.

أحلام توجه رسالة للجمهور

ووجهت أحلام رسالة للجميع من خلال تعليقها على مقطع الفيديو قائلة: “”لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج.

نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد أنه أي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت أنه يكون هذا دافعاً للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض“.

وقدّمت أحلام الشكر للطبيب المسؤول عن الجراحة على إنسانيته واهتمامه بمتابعة الموضوع، قائلة: “شكراً بروفيسور عايض القحطاني على إنسانيته ومتابعته للموضوع من البداية حتى إجراء العملية وأبشركم ان الاثنين طيبين وبخير”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته أحلام، كان من بينهم عدداً من المشاهير، حيث علقت الفنانة هبة الدري قائلة: “يازينك يا أم فاهد ويازين قلبك مافي منك اثنين، ونشرك للفيديو يحفز الكثير ماهو مراءات ولا نفاق انتي طيبة وقلبك ابيض ومحبة للخير والفيديو محفز لفعل الخير مهما كان صغير أو كبير وعسى ربي يجعله في ميزان حسناتك وأتمنى لهم يقومون بالسلامة يارب”.

شاهد أيضاً: موجة من الغضب والانتقادات بعد ظهور الفنانة أحلام ترقص في عيد ميلادها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية