كاتي بيري تثير ضجة على مواقع التواصل بعد ظهورها عارية

ظهرت النجمة العالمية كاتي بيري وهي عارية تمامًا بعد نشرها صورةً وهي تبدّل ملابسها لتقيس أخرى، حيث أنّها ارتدت البنطلون ونسيت القميص.

في التفاصيل، أثارت النجمة العالمية ​كاتي بيري​ ضجة كبيرة بصور جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت كاتي عارية الصدر من دون قميص ولا حتى ملابس داخلية مرتدية سروال أسود ما أحدث بلبلة كبيرة بين المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات والإعحابات.

وكانت بيري قد قدمت اولى حفلاتها مؤخراً على مسرح Resorts World في لاس فيغاس، حيث اتحفت المعجبين بحفلة لن ينسوها قريبا. ما اثار اعجاب الموجودين في عرضها الرائع الفستان الذي لبسته والذي صمم من حمالة صدر مصنوعة من العلب، الامر الذي سمح لها ان تشرب الجعة من فستانها المثير.

في هذا الحفل الاستعراضي، ظهرت النجمة في ثمانية اطلالات مختلفة بينها فستان ابيض قصير لافت للنظر وفستان وردي من مادة pvc وغيرها من الفساتين الاسطورية.

وفقًا للتقارير، ستؤدي نجمة البوب ​​32 عرضًا حتى شهر آذار / مارس 2022، ما سيمكنها ان تجني 168 مليون دولار، مما يجعلها أحدث نجمة تستفيد من عروض Las Vegas الليلية.

من جهةٍ أخرى، وفي تصريح صادم، كشفت الفنانة العالمية كاتي بيري أمراً غريباً عن شعر قدمها والطريقة التي تتبعها بعد ولادة ابنتها من خطيبها أورلاندو بلوم.

كاتي بيري قالت أنها بعد ولادتها ابنتها ديزي دوف من خطيبها توقفت عن إزالة شعر قدمها الأمر الذي فاجأ الجمهور أن تتحدّث عن ذلك بطريقة علنية.

أورلاندو بلوم خطيب كاتي كان قد كشف في مقابلة مع صحيفة “The Guardian” إنه لم يكن لديه الكثير من الأوقات الحميمة مع كاتي، كما كان يتمنى.

وعند حديثه عن عدد المرات التي أقاما فيها علاقات حميمة كان جوابه صادماً وجريئاً:

“ليس كفاية لقد رزقنا بطفل”.

أورلاندو كان قد تحدّث سابقاً عن علاقاته أيضاً عندما كشف لصحيفة ـ”Sunday times” أنه إمتنع عن العلاقات الحميمة لمدة 6 أشهر، حتى التقى بعد ذلك مع كاتي.

وكانت قد تلقت المغنية الأجنبية  هدية مميزة من المغنية أريانا غراندي بعد ولادتها لإبنتها ديزي دوف من خطيبها أرولاندو بلوم في شهر أغسطس الماضي.

ونشرت كاتي الهدية عبر حسابها الرسمي على انستغرام من خلال خاصية الستوري حيث هي عبارة عن بدلة منفوخة من اللون الأبيض للأطفال الصغار.

وأرفقت أريانا الهدية برسالة قالت فيها:

“كاتي وأرولاندو، تهاني الحارة، أحبكما… مع حبي أريانا”.

وكانت كاتي قد تلقت العديد من الهدايا مع ولادة ابنتها كانت آخرها من المغنية العالمية تايلور سويفت التي باركت لها على طريقتها الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية