كريستيانو رونالدو ينشر صورته و الهدية الباهظة من جورجينا في عيد ميلاده

قدمت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، هدية باهظة الثمن احتفالاً بعيد ميلاد خطيبها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام” مستعرضاً الهدية التي حصل عليها وظهر واقف أمام سيارة مرسيدس رباعية الدفع سوداء اللون وعلق على الصورة قائلاً: “أتمنى لكم أسبوعاً سعيداً”.

وتسلم رونالدو وفقاً لصحية “ذا صن” البريطانية السيارة هذا الأسبوع في عيد ميلاده السادس والثلاثين والتي يبلغ ثمنها حوالي 516 ألف جنيه إسترليني أى نحو 719 ألف دولار.

وتتميز السيارة بمحرك قوي بقوة 900 حصان، الانطلاق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

أسطول سيارات كريستيانو رونالدو

وانضمت المرسيدس الباهظة بذلك لأسطول سيارات كريستيانو رونالدو الذي يضم عدداً من السيارات الفخمة والفارهة، مثل “بوغاتي شيرون” و”فيراري مونزا” وفيراري “إف 12””.

ويبلغ عدد السيارات التي يملكها كريستيانو رونالدو حوالي 15 سيارة سيارة تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها .

خاصة مع حبه الشديد لامتلاك السيارات وهوساً جعله ليس فقط واحداً من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم بل أداة ترويج للعديد من العلامات التجارية خاصة شركات السيارات الفاخرة.

 ويعد كريستيانو رونالدو، واحدًا من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم؛ ما جعله أداة ترويج مميزة للعديد من العلامات التجارية، وخاصة شركات السيارات الفاخرة.

ولدى كريستيانو رونالدو و جورجينا طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأمان إيفا وماتيو.

رغم هذا الحب الكبير بين كريستيانو رونالدو و جورجينا الإ أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعباً في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

شاهد أيضاً: رونالدو يخضع للتحقيق بسبب عيد ميلاد صديقته جورجينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية