كريم بنزيما : أتمنى عودة رونالدو و انضمام هالاند

أعلن مهاجم النادي الملكي ريال مدريد النجم كريم بنزيما خلا مؤتمر صحفي أن تسجيل الأهداف ليس مهماً بقدر ضرورة مساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

كما تحدث حول إمكانية انضمام إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وعودة كريسيتانو رونالدو نجم يوفنتوس.

و قال بنزيما في المؤتمر الذي عقد قبيل مواجهة فريقة مع فريق أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا حول ضم اللاعب هالاند لصفوف الفريق الملكي ”

“لن أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا. نتحدث كل شهر عن أشخاص ليسوا موجودين هنا، عن لاعبون يسجلون العديد من الأهداف، هالاند يسجل العديد من الأهداف لفريقه، إن كانت هناك فرصة لانضمامه إلينا فلينضم”.

و حول غياب اللاعب هازارد قال بنزيما “إدين هازارد لم يكن محظوظا منذ وصوله، أشعر بالحزن من أجله، إنه لاعب كبير وبإمكانه مساعدتنا كثيرا”.

وأضاف “إدين حزين لأنه يرغب في إظهار نجوميته، نرغب في مساعدته، نأمل أن يتعافى قريبا”.

و غالب اللاعب هازارد عن تدريبات ريال مدريد قبل يوم واحد من مواجهة أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن، لم يعلن ريال مدريد السبب الحقيقي لغياب لاعبه الأساسي النرويجي هازارد و الذي يلعب في الوسط الهجومي.

و حول إماكنية عودة نجم و مهاجم ريال مدريد السابق رونالدو : “فعلت العديد من الأشياء هنا مع كريستيانو رونالدو، لا أعلم ماهية وضعه في يوفنتوس، لطالما كان يتصرف بشكل جيد معي، لا أعلم إن كان سيعود إلى ريال مدريد لست المدرب أو الرئيس”.

وتطرق للحديث حول الضغط الذي يتعرض له وفريقه لتسجيل مزيد من الأهداف قائلا: “الضغط متواجد دائما ولطالما كان موجودا منذ كنت صغيرا، كل اللاعبين يرغبون في تسجيل الأهداف ونريد أن نفعل ذلك أيضا”.

وتابع “أعمل في ريال مدريد كل يوم وعقدي ممتد حتى صيف 2022، والباب مفتوح، إن أراد الرئيس تجديد عقدي فأنا هنا وآمل أن أستمر هنا”.

وتابع كريم بنزيما حديثه قائلا: “لا أعلم إن كنت أمر بأفضل لحظاتي أم لا، أتدرب بقوة لكي أصل إلى يوم المباراة وسأستمر في فعل ذلك، أحب المستوى الكبير وأستمتع باللعب لهذا الفريق”.

وواصل “مركزي في الملعب يعتمد على المباراة واللحظة، أشاهد كيف يلعب المنافس وإن كان علي أن أركض للعمق أو للخارج، الأمر يعتمد على الجانب البدني أيضا، لكنني بخير حاليا ويمكنني الركض خلف الكرة، ولدي رؤية وتكنيك للعب حيث أريد”.

و عند سؤاله عن إماكنية فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا “لا أعلم إن كان هناك مرشحين، نشاهد كرة القدم والفرق الكبيرة تخسر أمام الفرق الصغيرة، كرة القدم تغيرت كثيرا وكل الفرق بإمكانها الوصول للنهائي، لا أتفق حول فكرة أن الكرة الإسبانية في منزلة أقل، أرى الجميع في نفس المستوى”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 1-0 لصالح النادي الإسباني.

شاهد أيضاً: الملكي يشعل الصراع ويعتلي صدارة الليغا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية