كندة علوش وعمرو يوسف يرزقان بطفلهما الثانى

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، أن الله رزقها وزوجها الفنان عمرو يوسف ابنهما كريم عمرو يوسف، والذي وُلد قبل موعده الطبيعي بثلاثة أشهر كاملة، مما أدى لبقائه في الحضّانة بسبب صغر حجمه.

كما أوضحت سبب تأجيل إعلان الخبر للجمهور، والذي تعلق بصحة الرضيع نتيجة الولادة المبكرة.

وأوضحت علوش أن هذه التجربة كانت مؤلمة، لافتة إلى أنها كانت تعاني خلال هذه المدة بسبب بقاء ابنها بعيداً عنها، موجهة رسالة شكر لله ولجميع الأطباء الذين ساعدوا في شفائه.

رسالة كندة علوش

وقالت عبر حسابها على إنستجرام: “الحمد لله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف.. 🙏❤️
كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير”.

وتابعت علوش موضحة صعوبة التجربة: “كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس”.

وأضافت: “الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، شكراً للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة اللي فاتت بأمان وصحة شكراً”.

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور كندة  منهم الفنان خالد سليم والفنانة ريهام عبد الغفور، وتمنوا الشفاء العاجل لكريم عمرو يوسف، كما توجه كثيرون بالدعاء للأسرة تاركين تعليقاتهم المهنئة.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش، كانا قد رزقا بابنتهما الأولى حياة قبل 4 سنوات تقريباً، حيث أعلنا خبر ولادتها مطلع نوفمبر 2018.

ولا يزال النجمين حريصين على عدم إظهار ملامح ابنتهما حياة، على الرغم من مشاركتهما صوراً لها من مناسبات مختلفة، ولكن تبقى ملامحها وصورتها الكاملة غائبة عن منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: كندة علوش وعمرو يوسف الثنائي الاكثر رومانسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية