كيم كاردشيان تقرر مناقشة أزمة طلاقها ببرنامجها الواقعي

قررت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، مناقشة نهاية زواجها من مغني الراب كانيي ويست في سلسلة برنامجها الواقعي.

وقالت مواقع فنية أمريكية إن نجمة الواقع كيم كاردشيان البالغة من العمر”40 عاماً” تسعى لخطف الأضواء مجدداً والمحافظة على الجدل الدائر حولها من خلال مناقشة تفاصيل طلاقها عبر التلفزيون.

ويرفض مغني الراب كانيي ويست مناقشة نهاية زواجه وطلاقه الوشيك من كيم كاردشيان على شاشة التلفزيون أمام مئات الملايين من المشاهدين، وذكر موقع “ويكلي” الأمريكي أن ويست مرعوباً جداً من تلك الفكرة.

وبحسب الموقع لن تستطيع كيم كاردشيان مناقشة نهاية زواجها تلفزيونياً وبكافة تفاصيله إلا في وقت لاحق وربما أبعد من العام الجاري.

وأكدت مصادرة مقربة من الثنائي أن جميع الأطراف متفقة على عدم إفشاء بنود “اتفاقية تسوية الطلاق” وتقاسم الأملاك والأموال المشتركة.

إلا أن تلك المصادر قالت إن كيم كاردشيان ستناقش تفاصيل طلاقها والتطرق إلى الأزمات التي لاحقتها مؤخراً في برنامجها الواقعي.

وتحدثت أنباء عن عدم رغبة كانيي ويست بمناقشة نهاية زواجه من كيم كاردشيان على التلفزيون، بينما كيم تريد عكس ذلك، كما وتريد المضي قدماً في حياتها المهنية.

وأكدت أنها ستواصل بعد طلاقها التركيز على إمبراطورتيها التجارية المكونة من خطوط مستحضرات تجميل وتسويق علامات تجارية وسط تأكيد مقربين منها على أنها في راحة وسلام مع الحياة التي اختارتها لنفسها.

وبعد استمرار كاني ويست وزوجته كيم كاردشيان في الانتظام على المشاركة في جلسات استشارات زوجية لمدة 19 شهراً معاً في محاولة للاستمرار في زواجهما والتغلب على عقباته، إلا أن تلك الجلسات لم تنجح في إنقاذ زواجهما من الوصول إلى قرار الطلاق المشترك.

طلاق كيم كاردشيان

و في إطار إتمام الطلاق بينهما، أشارت صحيفة “بيبول” إلى أن الزوجين يجريان حالياً مباحثات حول كيفية تقسيم ثرواتهما.

وتتوقع صحف فنية أن يكون انفصال كارداشيان وزوجها هو طلاق القرن، أو الطلاق الأغلى الذي قد تشهده عام 2021 بسبب أرقام ثروة الثنائي التي تُقدر بملايين الدولارات.

وكانت كيم وكاني قد التقيا أول مرة عام 2004، أثناء تصوير فيديو أغنية، وبدأت العلاقة العاطفية بينهما عام 2012.

وبعد أن أنجبت كيم كارداشيان طفلتها الأولى “نورث” تزوج الاثنان في إيطاليا في مايو 2014، وبعدها بعامين أنجبت كيم طفلهما الثاني “سنت” في ديسمبر 2015، وبعد ذلك، قام الزوجان بالاستعانة بأم بديلة لحمل طفلتهما الثالثة شيكاغو، التي أنجبتها في يناير 2018. واستقبلا طفلاً آخر من أم بديلة عام 2019.

واشتهرت كيم كارداشيان هي وعائلاتها المقيمة في لوس أنجلوس، خلال الظهور في برنامج “كيبينغ أب ويذ ذا كارديشيانز” الذي ظل يذاع لمدة 14 عاماً على شبكة “إن.بي.سي”.

شاهد أيضاً: كيم كارداشيان تطلب الطلاق من زوجها كانى ويست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية