ليفربول يرفض عرض انتقال لاعبه ساديو ماني الى بايرن ميونخ

بلغت قيمة العرض 25 مليون جنيه إسترليني

رفض نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، العرض الأول، الذي تقدم به نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع الجناح السنغالي الدولي ساديو ماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفاد تقرير صحفي بريطاني.

وبلغت قيمة العرض الذي تقدم به بايرن، حامل لقب الدوري الألماني “بوندسليغا” في المواسم العشرة الأخيرة، 25 مليون جنيه إسترليني “31 مليون دولار” من أجل ضم ماني.

وكشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد أن ليفربول اعتبر المبلغ الذي تضمن أيضاً إضافات، منخفضاً جداً بالنسبة لنجم منتخب “أسود التيرانغا”.

وترى إدارة ليفربول أن قيمة ماني “30 عاماً”، الذي انضم لصفوف الفريق الإنجليزي عام 2016 وينتهي عقده في يونيو 2023، تقدر بأكثر من 40 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط ماني منذ أسابيع بالرحيل لبايرن، حيث لا يزال مستقبل المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح الألماني سيرج غنابري غير مؤكد مع النادي البافاري.

وبدا أن ماني يرغب في الرحيل عن ليفربول، وفقاً لتصريحات أدلى بها الأسبوع الماضي، لكنه قال بعد فوز السنغال 3 / 1 على بنين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 “مازلت متعاقداً مع ليفربول وهو ناد أحترمه كثيراً، سوف نرى ما سيحدث مستقبلاً”.

لكن مع تبقي 12 شهرا فقط على عقده الحالي، فإن تمديد عقد ماني مع ليفربول يبدو أقل احتمالا، رغم تسجيله 23 هدفا مع الفريق الأحمر هذا الموسم في كافة البطولات.

وكان ساديو ماني ألمح سابقاً إلى أنه سيعلن قرارًا “خاصًّا” بشأن خططه طويلة المدى بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، لكن بعد خسارة الفريق صفر-1 أمام الفريق الإسباني في العاصمة الفرنسية باريس، لم يظهر اللاعب أمام وسائل الإعلام.

وجاء رد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن شائعات انتقال ماني لبايرن في مؤتمره الصحفي قبل المباراة في باريس غامضا، ولم يعطِ إجابة وافية بل بدا وكأنه يفتح الباب لرحيل النجم السنغالي.

وقال كلوب: “أينما سيلعب ساديو العام المقبل، سيكون لاعبا كبيرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية