ليلى إسكندر تكشف تفاصيل عودتها لزوجها يعقوب الفرحان

شاركت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم خبر رجوع ليلى إسكندر إلى يعقوب الفرحان بعد انفصال دام أكثر من عامين.

وقالت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إن ليلي قالت: “رجعنا أنا ويعقوب بس ننتظر الفرصة ونعلمكم”.

ليلى إسكندر

وفي مايو الماضي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق ليلى إسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان لكنها نفت صحة الخبر، وأكد أنه قديم وأن الانفصال منذ عامين، وكتبت عبر حسابها على سناب شات: “الخبر قديم.. احكوني بشي جديد بالله”.

وشاركت صورة أخرى وعلقت: “أعلنت انفصالي من سنتين وإنتوا إلى الآن مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو يا عمري إنتوا.. أعشقكم.. من أم يوسف أحلى صباحووو وترا الدنيا حلوة والأمور سهالات أهم شي ارتفعت مشاهداتكن.. طمنوني”.

وفي عام 2022 تزايد التكهنات بشأن الخلاف بين ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان منذ نوفمبر ، بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية منشورات غامضة تحدثت فيها عن تعرضها للخيانة ، ما أثار انتقادات لعلاقتها بزوجها المشتبه به.

وكتبت: “نمت في سوء حظ واستيقظت على خبر مخجل وخيانة جديدة ، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين”.

وواصلت ليلى إسكندر تعليقاتها على سناب شات بطريقة غامضة، قائلة: “والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل”.

 ليست هذه هي المرة الأولى التي تنفصل فيها ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان ، قبل أن تعلن ليلى اسكندر انفصالها الرسمي عن زوجها منتصف عام 2020 وانسحابها وأكدت عودتها بعد أيام قليلة من الإعلان ، ما حدث في ذلك الوقت كان مجرد نزاع بسيط.

أولاد ليلى

يذكر أن الفنان يعقوب الفرحان رزق من زوجته ليلى إسكندر بولد في عام 2018 وأسماه يوسف ووضعته إسكندر بأحد مستشفيات بيروت.

لكن لم ترغب ليلى في الإنجاب مرة أخرى بعد يوسف حيث أوضحت عبر حسابها على سناب شات سبب عدم رغبتها هي وزوجها الإنجاب مرة أخرى.

وقالت إسكندر: “والله دائما أرغب في ذلك، لكن كيف وأنا ويعقوب دائما نعمل معظم الوقت، نحن نرغب في أن نعيش، والآن لدينا يوسف وفقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية