مانشستر سيتي يرفض رفع راية الاستسلام في الدوري الانجليزي

رفض نادي مانشستر سيتي رفع راية الاستسلام والتوقف عن اللحاق بمتصدر الدوري فريق ليفربول رغم الفرق الواسع في النقاط بين المتصدر الأحمر ووصيفه الأزرق السماوي.

وشهد اللقاء تألق اللاعب الجزائري رياض محرز الذي أحرز هدفين من أصل خمسة دك بها السماوي شباك حارس مرمى فريق بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من منافسات البريميرليغ.

وأحرز أهداف الفريق المتبقية كل من فودين هدفين والماتادور الاسباني دافيد سيلفا هدف واحد.

وبتسجيله ثنائية يكون محرز قد حقق ثاني ثنائية له هذا الموسم بعد الثنائية الأولى التي حققها أمام فريق أستون فيلا وأيضاً يكون بذلك قد سجل أكبر عدد من الأهداف مع السيتي في موسم واحد حيث رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة مقارنة مع سبعة أهداف في الموسم الماضي.

وافتتح السيتي التسجيل مبكرا عند الدقيقة الثانية والعشرين من مجريات الشوط الأول والمباراة عن طريق اللاعب فودن وأضاف محرز الهدف الثاني من مجهود فردي مميز حيث انطلق بالكرة من الجبهة اليسرى متجاوزا خط دفاع بيرنلي قبل أن يسكن الكرة في الشباك قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدفه الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة الإضافية الثالثة من مجريات الشوط الأول من علامة الجزاء بعدما تحصل الدولي الأرجنتيني أغويرو على ركلة جزاء.

وسجل الهدف الرابع الاسباني دافيد سيلفا واختتم اللاعب فودن الذي افتتح التسجيل أهداف المباراة الخمسة في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يعزز فريق مانشستر سيتي مكانته في المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول رافضاً رفع راية الاستسلام في الصراع على الدوري وبالتالي يعزز حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبالحديث عن مانشستر سيتي ودوري أبطال أوروبا فإن الفريق يستعد لخوض لقاء هام مع الملكي الاسباني ريال مدريد في شهر أغسطس القادم وتأتي هذه المباراة لحساب لقاء الإياب من دور ثمن النهائي من منافسات البطولة الأوروبية لأبطال الدوري.

وكان الأزرق السماوي قد حسم لقاء الذهاب أمام الملكي في مدريد لصالحه بواقع هدفين لهدف.

ويأتي استئناف نشاط البطولة الأوروبية بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب أزمة فايروس كورونا المستجد قبل أن يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عودة المنافسة ولكن بلا جمهور هذه المرة.

 

مفاجأة.. ساني يرفض تمديد عقده مع مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية