محمد رمضان متهم بالتحريض على العنف

أوضح الفنان محمد رمضان حول الاتهامات التي توجه له وإلى أعماله الدرامية بأنها تحرض على العنف وذلك بالتزامن مع وقوع جرائم في المجتمع،و لفت إلى أنه يسمع تلك الاتهامات كثيراً كلما وقعت أزمة.

وقال محمد رمضان: “أسمع ذلك دائماً، فأي جريمة أو أزمة كبيرة تقع، ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي، يتم إلصاقها بأفلام محمد رمضان ومسلسلاته وأغانيه”.

وسخر محمد رمضان من استمرار توجيه الاتهامات له قائلاً: “هذا يجعلني للحظة أشك بأن الأزمة الواقعة الآن بين روسيا وأوكرانيا أنا أيضاً السبب فيها!”.

ولفت إلى أن تلك الاتهامات أشعرته بالضيق لأنه قدم نماذج إيجابية لكنه لم يلتفت إليها أحد.

وتابع: “أشعر بالضيق لأني قدّمت نماذج إيجابية، كشخصية الضابط الشريف في مسلسل نسر الصعيد، الذي كان باراً بأهله، وفي نهاية المسلسل ساهم في إعدام شقيقه لأنه ارتكب جرماً”.

محمد رمضان متهم بالتفاخر

أوضح محمد رمضان في لقاء له مع Sky News عربية على هامش حفله الذي أحياه في تركيا، أنه وجه له هذا السؤال حول استعراض ممتلكاته في كافة اللقاءات التلفزيونية التي أجراها، مشيراً إلى أنه دافع عن وجه نظره كثيراً.

وتابع محمد رمضان قائلاً: “كل إنسان حر، كل ما يتمناه الشعوب من قديم الأزل هو الحرية، وأنا حر هي حياتي الخاصة ولا تشغل أحد”.

وأضاف أن الجميع يفعل ذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “الناس عندها فيسبوك وبتنزل صورها وهي بتاكل، أنا بنزل حياتي ومش هغش الجمهور، أبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا حقيقي ومش بحب الكدب”.

ولفت إلى أن حديثه وصراحته حول الأجور التي يحصل عليها هي ما سببت له أزمة مع البعض، مشيراً إلى أنه يريد توثيق نجاحه.

وعلق: “مشاكلي في الحياة أني واضح زيادة عن اللزوم، لما بقيت أعلى أجر قولت، وأرقامي تخطت كل النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنا بحب أقول لازم أفتخر، أما بنعمة ربك فحدث، لازم أوثق نجاحي”.

وتابع: “وعندما تخطت أرقامي بفضل الله كل النجوم العرب، وحقّق الوسم الخاص بي على تيك توك 6.3 مليار مشاهدة، ووصلت قناتي إلى 4 مليارات و800 مليون أعلنت ذلك صراحة، أعتقد أنه يجب عليّ أن أوثّق نجاحي، فإن لم أوثّق نجاحي أنا من سيوثّقه”.

شاهد أيضاً: جلسة تصوير جريئة تجمع محمد رمضان مع ملكة جمال الهند تثير الغضب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية