مروة راتب تثير الجدل بتقبيل قدم والدتها وتهديها 200 ألف درهم

أثارت الفنانة السورية و المقيمة في دبي مروة راتب الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو على حسابها على سناب شات و هي تقبل قدم والدتها و تهديها 200 ألف درهم.

وقالت مروة أن نشر الفيديو هو رد على متقديها حول علاقتها الفاترة بوالدتها ،إلا أن الفيديو أيضاً عرضها للكثير من الانتقاد، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل فيديو بهدف الشهرة.

واعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشر مقطع الفيديو، الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات سلبية تصب في تعمد مروة إثارة الجدل، وإحداث ضجة حولها وحول تصرفاتها وكل ما تنشره عبر السوشيال ميديا.

في مقطع فيديو نشرته مروة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ، ظهرت وهي تحمل عشرات الأوراق النقدية وقالت إنها قيمتها 200 ألف درهم ، قالت هذه الكمية وهذا السلوك ، ردًا على سوء تصرفي بعيد والدتها.

وقالت الفنانة السورية في الفيديو “رجعت لقيتها نامت، فوايد حز بخاطري الموضوع فحسيت إنها زعلت مني في اليوم الخطأ، فا شلت 200 ألف درهم قليل في حقها هدية بسيطة إن شاء الله إنها ترضيها، حتى إنها غير منسقة في هدية حلوة بورود ما حصلت وقت حتى إني أروح محل”.

وفي جزء ثاني من الفيديو، ظهرت مروة راتب، تجلس بجوار والدها بالقرب من ساقها، وتهديدها الأموال وتقول “عيب تردينني خلال هدية من قلبي، إنتي شوفي اللي سويتي لي إياه عيشتيني أميرة والله ما عرف كيف أشكرك”.

ثم قبلت مروة راتب يدي والدتها ورأسها وهي تردد “أنا آسفة أنا آسفة”، ثم نزلت بالقرب من ساقها وقبلت قدمها وقالت “أبوس رجلك”، بينما تردد والدها “يا عمري استغفر الله”.

ثم تابعت مروة راتب “الجنة تحت أقدام الأمهات.. قدام الناس أبوس رجلك مو مرة ولا مرتين، مليون مرة”.

ثم في آخر مقطع من الفيديو، ظهرت مروة راتب واقفة مجددًا تقول “200 ألف أصلًا أمي مو محتاجة المبلغ الخير وايد ما شاء الله، لكن هدية بسيطة رضوة، ولا أمي لا سمح الله إذا احتاجت في يوم من الأيام أعطيها ملايين مو 200 ألف.

انتقادات لفيديو مروة راتب مع والدتها:

ومع ذلك، فقد لاحقت الانتقادات السلبية مروة راتب مجددًا حتى في مقطع الفيديو الذي قصدت من خلاله إصلاح خطأ تسبب في زعل والدتها، وأرادت الاعتذار لها أمام المتابعين.

حيث جاء من ضمن التعليقات “المفروض تهدينا احنا ال ٢٠٠ الف لاننا متحملين شكلك كل هالمده”، وكذلك “اردافها زادت او يتهيأ لي مكثرة بطاطس مع مايونيز”، و”ماحصلت وقت تنسق الفلوس بس حصلت وقت للباروكه والمكياج والحشوات والإسفنج”.

وتعليقات أخرى “هي مستوعبه انها قاعده تتمنن على امها وتذلها !!”، و”الله با الزمن الغريب ٢٠٠الف درهم هديه بسيطه اجل وش الهديه الممتازه جزيره باسمي ولا طياره خاصه؟”، و”تكفين لاتبقين ع جذي برمضان عشان ماتاخذين ذنب😂”.

وتعليقات أيضًا من نوعية “خلصت تصوير وأخذتها ثمن البوسه 😂😂😂”، و”شيلي المخدتين من جنابك ورجعيها لها هذا اكبر ارضاء لها”.

هذه التعليقات التي تتناول شكل مروة راتب وعمليات التجميل التي خضعت لها، بسبب أن مروة راتب تعتبر من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

حيث أن مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية