مريم حسين تصدم الجمهور بصورة حليقة الشعر

أثارت الفنانة مريم حسين بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت صورتها حليقة الشعر بفستان يكشف المستور.

في التفاصيل، دعمت الفنانة المغربية مريم حسين، محاربات مرض سرطان الثدي بطريقة مثيرة للجدل.

حيث قامت مريم حسين باستخدام برامج تعديل الصور، لتظهر حليقة الرأس بشكل كامل، في تذكير بمعاناة المريضات اللواتي يفقدن شعرهن بسبب تأثير العلاج الكيماوي.

وارتدت مريم فستان ريش زهري في إشارة إلى “أكتوبر الوردي“، شهر التوعية بهذا المرض.

لكن الفنانة المغربية تعرضت لانتقادات حادة بسبب جرأة الفستان أولاً، والذي تميز بأنه قصير وأوف شولدر. وثانياً بلجوئها للفوتوشوب لتظهر بلا شعر، دون أن تقدم شيئاً حقيقياً ملموساً لمحاربات السرطان.

مريم حسين

وكونت مريم تابلوه من صورها، وكتبت تعليقاً: “أنت جميلة كيفما كنتِ فلا تيأسي، بل تذكري أن المؤمن مصاب. لذلك لا تتخلي عن شغفك بالحياة لأن صورتك تاج من الصبر وتحمل الألم والتحلي بالأمل”.

وجاء في التعليقات: “فصخي اكثر راح الكثير باقي القليل”.

شعر مريم حسين

وكتب آخر: “كل مره ثبت اكثر على نفسها انها انسانه مو صاحيه. الله يعينها على نفسها اذا هذا تفكيرها”.

وسخر ناشط: “حارت شنو تسوي بنفسها بس باقي تظهر مؤخرتها وتسوي دعاية بواسير”.

من جهةٍ أخرى، بعد أن قامت الفنانة مريم حسين بنشر فيديو بـ حركات غريبة جدًّا، تلقّت العديد من الانتقادات، وذلك بسبب تقليدها للفنانة اللبنانية مياريام فارس.

تعرّضت الفنانة المغربية مريم حسين للانتقادات والتعليقات القاسية بعد ساعات من طرح أول أغنياتها المصوّرة بعنوان “ليا وحدي” عبر السوشيال ميديا بسبب حركاتها ورقصها المثير.

وبدت فكرة الكليب للمخرجة اللبنانية رندلى قديح متناغمة مع كلمات الأغنية وطابعها الموسيقي، بأسلوب سلس يحمل العديد من التفاصيل البسيطة والأزياء المتنوعة لناحية الألوان المبهجة والأكسسوارات الجميلة التي أضفت لمسة من الحيوية على الكليب.

وتعرّضت مريم حسين لبعض الانتقادات بسبب حركاتها الراقصة المتعمّدة التي وُصفت بـ”المثيرة”، وتقليدها للنجمة اللبنانية ميريام فارس، كما انتقد الكثير من المشاهدين صوتها الضعيف في الغناء.

وانهالت على الكليب المنتشر على السوشيال ميديا التعليقات التي طالبتها بعدم تكرار هذه التجربة، وفي المقابل نالت الأغنية إعجاب الكثير من الأشخاص الذين تمنّوا لها المزيد من النجاح في خطواتها المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية