معجبة تقتحم المسرح وتحتضن الفنان كاظم الساهر

ليست المرة الأولى التى يتعرض لها الفنان كاظم الساهر،في حفلاته الغنائية، وهو اقتحام إحدى معجباته للمسرح ، حيث كان يحيي حفله الغنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

حيث فاجأت إحدى المعجبات اللاتي حضرن الحفل ، كاظم الساهر باقتحام المسرح واحتضانه من الخلف، رغم التشديدات الأمنية الكبيرة لمنع هذه المفاجآت.

واقتحمت المعجبة المسرح على مرأى ومسمع من الحضور وعدسات المصورين التي التقطت هذه اللحظة ووثقتها، وحاول أحد المصورين إبعادها عن كاظم الساهر إلا أن القيصر رفض أن يقترب منها أي شخص.

وتعامل كاظم الساهر بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق وأصر على التقاط صورة معها نزولاً على رغبتها المستميتة في الأمر، كما رافقها حتى نزلت من المسرح بأمان.

وأحيا الفنان كاظم الساهر حفلين في مصر بعد انقطاع استمر لمدة 13 عاماً، حيث كانت أخر حفلاته هناك عام 2009.

وقدم كاظم الساهر حفله الأول في فوكا باي بالساحل الشمالي المصري، ونزولا على رغبة الجماهير الذين لم يتمكنوا من حضور حفله بالساحل الشمالي، أحيا حفله الثاني على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، والذي لم يكن مُعداً له قبل وصوله.

وتألق كاظم الساهر في حفليه، كما مازح الجمهور أمس في حفل مسرح النافورة، إذ طلبوا منه غناء بعض الأغاني المحبوبة ومنها أنا وليلى، ولكنه رد مازحاً “الليلة الجو حر وليلى مشيت راحت نامت”.

ورحب كاظم الساهر بالمايسترو رضا رجب على المسرح، وطلب منه أن يقود الأوركسترا في أغنيتين هما الحب المستحيل وضمني على صدرك، وفي النهاية طلب منه رضا رجب ألا يقطع حفلاته عن مصر مرة أخرى وأن يعود في أقرب فرصة.

شاهد أيضاً: انتقادات تطال كاظم الساهر بعد غنائه لـ”مسبار الأمل” الإماراتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية