معرض جنيف للسيارات سوف تشاهد أغرب السيارة الحديثة

تميز معرض جنيف للسيارات هذا العام بما قد يكون من أشكال الحياة الغريبة. لم يكن هناك متسع كبير للتنقل بين السيارات الكهربائية التي تبلغ قيمتها مليوني دولار في الهياكل الخارجية لألياف الكربون والذي يعمل على دفع 3 ملايين دولار والذي تم تصميمه لكسر 300 ميل في الساعة.

 أشهر ما تم عرضه في معرض جنيف للسيارات هذا العام

تعتبر سيارات Speedback GTs التي تبلغ قيمتها 520 ألف جنيه إسترليني (685000 دولار) من أشهر ما تم عرضه في معرض جنيف للسيارات، المعروضة من شركة David Brown Automotive عبارة عن قصائد مُصنّعة يدويًا إلى الماضي. عندما تفتح أبوابها، سوف تشاهد تصاميم أنيقة وطويلة مثل قفاز المرأة، وتحتوي على العديد من الخيارات مثل عجلات المقود الجوز، الداخلية الترتان، مزيج من جلد السرج مضفر يدويا، مجموعات نزهة من الأواني الفخارية المينا، وأدوات مطلية بالفضة مطوية ببراعة في جذوع هاتشباك، أشياء مثل تكييف الهواء، نظام التوجيه المعزز آلياً، فرامل قرصية، وأنظمة صوت مناسبة

صُممت السيارات باستخدام هيكل أصلي وناقل حركة وتعليق من سيارة Jaguar XKR – التي ظهرت في Die Another Day – مع هيكل مصنوع من الألومنيوم المصمم خصيصًا لتبدو وكأنها طراز Aston Martin DB5. هذا هو 007 الذي قاد في Goldfinger.

عروض أخرى في معرض جنيف للسيارات

يمكن لسيارات غران توريزمو الكلاسيكية هذه أن تسافر لمسافات طويلة براحة، ولكن مع هذا النوع من الجاذبية، تنبثق سيارة قديمة من كل صدع.

بالنسبة للسياق المتعلق بالعمل، كانت الأسعار على XKR المتوقفة تحوم في نطاق 90،000 دولار جديد ؛ يمكن العثور على تلك المستخدمة الآن من 27000 دولار إلى 47500 دولار على Autotrader. يقول ممثلو براون إن كل بناء من سبيدباك يستغرق حوالي 8000 ساعة خلال تسعة إلى 10 أشهر.

معرض جنيف للسيارات سوف تشاهد أغرب السيارة الحديثة

تأتي هذه السيارة، التي ظهرت لأول مرة في مهرجان Goodwood Festival of Speed ​​، في طراز ستة سينغر والتي أصبحت ذات شعبية كبيرة لدى هواة الجمع. يمكن أن تتراوح فترات الانتظار من سنة إلى ثلاث سنوات، وهذا يتوقف على مدى شهرة المشتري، أو مدى قربه من مؤسس الشركة روب ديكنسون، المغني السابق في فرقة موسيقى الروك البريطانية، كاثرين ويل.

لم يتم صنع سوى 10 إصدارات من سيلفرستون. اعتمادًا على الخيارات، يمكن أن تصل الأسعار إلى مليون دولار. يعمل المحرك الذي تبلغ قوته 601 حصانًا على ضبط سرعة Speedback القياسية مع وضع علامات على المينا بطول الواجهة الأمامية والجانبية، وشبكة مميزة، وعجلات من سبائك معدنية مقاس 20 بوصة، ومصابيح أمامية ثنائية LED في السيراميك الداكن والكروم المصقول، وقمرة القيادة المصممة لتبدو وكأنها طائرة نفاثة كلاسيكية، كاملة مع المقاعد الجلدية المدبوغة العتيقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية