مليار مشاهدة… سبب حفلة أقامها رامز جلال

الفنان رامز جلال أقام حفلة بمناسبة تحقيق قناة اليوتيوب الخاصة به مليار مشاهدة، وهذا بفضل الفيديوهات التي يقوم بنشرها على القناة والتي يكون محتواها البرامج التي تتضمن المقالب التي يقدمها خلال السنوات.

كما أن رامز جلال استغل هذه الحفلة ووجه رسالة لجمهوره تحية خالصة يؤكد من خلالها أن هذا النجاح الذي وصل إليه، هو بفضل الجمهور الداعم.

كما أنه أشار إلى أن هذا البرنامج سيستمر بمقالب جديدة خلال العام القادم بأفكار جديدة ومميزة للجمهور.

وقد كتب الفنان رامز جلال، على موقع إنستغرام:” ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

وفي السياق ذاته أضاف:” بفضل الله وبحبكم عدينا المليار وبإذن الله وانتوا في ضهري هنكمل المشوار”.

ومن المعروف أن رامز جلال كان مقدمًا لبرامج محتواها المقالب منذ عام 2011، كانت أولى هذه البرامج:” برنامج قلب الأسد”، ثم برنامج:” رامز ثعلب الصحراء”، وتبعه برنامج:” رامز عنخ آمون”، ثم برنامج:” رامز واكل الجو”، ثم برنامج:” رامز بيلعب بالنار”، ثم :” رامز تحت الأرض”، ثم :” رامز تحت الصفر”، وآخر هذه الأعمال كانت خلال شهر رمضان 2020 برنامج:” رامز مجنون رسمي”، وقد تم عرض هذه البرامج جميعها على شاشة فضائية MBC مصر.

وقد أحدث الموسم الأخير: رامز مجنون رسمي، ضجة كبيرة بعد أن طالب البعض بمنع عرض حلقاته، هذا السبب الذي دفع MBCمصر لإصدار أول بيان رسمي تدافع فيه عن رامز جلال وتؤكد من خلال هذا البيان أن الحلقات التي تُعرض، تًعرض من خلال موافقة الضيوف النجوم بعد تصوير المقلب.

وقد أضاف البيان أيضًا إلى أن البرنامج كان من إنتاج شركة رسمية وقانونية في الإمارات العربية، وكذلك تصوير المسلسل كان في دبي.

والبرنامج قد لاقى رواجًا كبيرًا وحظي بنسب مشاهدات عالية ووصلت للقياسية، حيث عن هذا النوع من البرامج التي تندرج تحت الترفيهي تتمتع بشعبية عالية وقبول جمهوري مرتفع، هذا ما يرفع نسبة مشاهدات الحلقات التي تعرض على اليوتيوب.

وأكد البيان على أن التفاهم هو سيد الموقف والأساس الذي يقوم عليه التعامل بين البرنامج والنجوم بعد الانتهاء من تصوير الحلقات برفقة رامز جلال.

 

فوز الفهد… مكائد السوشيال ميديا تحوم حولها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية