منة شلبي توبخ السيناريست تامر حبيب بسبب الزفاف الأسطوري ليلة وفاة سمير غانم

صادف يوم تشيع جنازة الفنان سمير غانم ،زفاف ابنة رجل الأعمال المصري الشهير، محمد المرشدي،الأمر الذي أثار ضجة وغضب لحضور عدد كبير من النجوم لحفل الزفاف من بينهم السيناريست المصري، تامر حبيب.

وكان السيناريست المصري، تامر حبيب، قد اشتبك مع الانتقادات الحادة التي طالت عدد من الفنانين، وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهم في حفل زفاف، في نفس يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

السيناريست تامر حبيب

وكتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد حضوره الزفاف وردًا على الانتقادات: “طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي… حد عايز حاجة ؟”.

وأضاف: “اوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما اموت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورًا، وأنا هابقي مبسوط قوي”.

منة شلبي تعلق

ومن المعروف في الوسط الفني، الصداقة الكبيرة التي تجمع السيناريست تامر حبيب، بعدد كبير من الفنانات، وعلى رأسهم الفنانة منة شلبي.

السيناريست تامر حبيب

علقت الفنانة المصرية، منة شلبي، على منشور السيناريست المصري، تامر حبيب، الذي اشتبك فيه مع أزمة الزفاف الذي شارك فيه عدد من النجوم مساء يوم وفاة الفنان سمير غانم، وقالت له: “يغور انبساطك”.

وتابعت القول:”وأنا هبقى زعلانة أوي يغور انبساطك وأنا مالي أنا يا لمبي، حبيب بابا ربنا يهديك و يطول عمرك يالا قوم من علي الفيس بوك يالا روحي”.

تصريح جديد من تامر حبيب

وفي أول تصريح صحافي بعد الهجوم الذي طاله السيناريست تامر حبيب، بسبب منشوره بشأن مشاركة الفنانين في حفل الزفاف يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم، فتح حبيب النار على نفسه مجددًا.

حيث قال تامر حبيب، في تصريحات خاصة، إن لديه الحرية الكاملة لكتابة ما يشاء عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً “ناس فاضية للدرجة دي عشان الموضوع يكبر هما أحرار”.

وأضاف تامر حبيب إنه لم يفكر في أن يمسح المنشور الذي سبب الضجة لأنه لا يعتبر هذا الأمر بالهام ولديه أشياء هامة تشغله عن مثل هذه الترهات.

وغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

ما قصة الزفاف الأسطوري ليلة وفاة سمير غانم ؟

أثار حفل الزفاف الأسطوري لـ نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال المصري الشهير، محمد المرشدي، على أمير عبد الوهاب، جدلًا واسعًا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تكاليف الحفل الذي أحياه أربعة من أشهر الفنانين على ساحة الغناء في العالم العربي.

وأثار مشاركة عدد من الفنانين في الحفل، حالة من الجدل عقب ظهورهم، خاصة بعد حضورهم جنازة الفنان الكبير سمير غانم الذي توافق في نفس يوم حفل الزفاف الأسطوري.

حيث ظهرت صورهم على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ولاحقتهم انتقادات خاصة الذين ظهروا وتحدثوا أمام كاميرات الإعلام في الجنازة وعبروا عن حزنهم الشديد، ثم ظهروا يرقصون في حفل الزفاف.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لعدد من الفنانين، وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهم في حفل زفاف، في نفس يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

السيناريست تامر حبيب

شاهد أيضاً:إيقاف برنامج الإعلامي المصري تامر أمين عقب تصريحات مسيئة لأهالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية