موجز الرياضة: سان جيرمان يفوز على ليل و تعادل بين الهلال والأهلي السعودي

قلب ​​باريس سان جيرمان​​ تأخره 0-1 أمام ​​ليل​​ إلى إنتصار 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

فوز هوفنهايم على هيرتا برلين

وضمن فعاليات الاسبوع 10 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​هوفنهايم ​فوزا مهما على ضيفه نادي ​هيرتا برلين​ بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تشافي يبلغ لاعبيه بقرب رحيله عن السد

واقترب المدرب الاسباني ​تشافي​ هرنانديز مدرب ​السد​ القطري من منصب المدير الفني لفريق ​برشلونة​ الإسباني بعد اقالة الهولندي رونالد كومان. واستغل تشافي الوضع لإبلاغ لاعبيه بقراره بمغادرة الفريق لتحقيق حلمه في برشلونة كانت هناك لحظات من العاطفة لأن لاعبي الفريق لديهم مودة خاصة لمدربهم.

تعادل بين ​الهلال​ والاهلي

عربيا، تعادل نادي ​​الأهلي​​ مع ضيفه ​الهلال​ بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​ بكرة القدم.

وفي كرة المضرب، أقصت الأوكرانية ​​مارتا كوستيوك​​ منافستها البريطانية ​إيما رادوكانو​ المتوجة بلقب ​بطولة أميركا المفتوحة للتنس​ من الدور ربع النهائي لبطولة كلوج نابوكا للتنس في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة. وإستطاعت كوستيوك حسم اللقاء لصالحها بمجموعتين دون رد 6-2 و6-1 في مباراة إستمرت لنحو 57 دقيقة.

فريق ​اليوم الجديد​ يحرز فوزًا كبيرًا على The Usos

وفي المصارعة، في الحقبة الجديدة من سماك داون وجد فريق “اليوم الجديد” المؤلف من كينغ وودز وفارسه الجديد كوفي كينغستون نفسه في مواجهة غريمه التقليدي بطل سماك داون في “Tag Team” فريق The Usos.

كانت المباراة محتدمة بين الفريقين وسريعة وقام وودز من جهته بحركة إلهاء من خارج الحلبة ادت الى ابعاد جاي اوسو من المعادلة ومنحت كوفي الوقت الكافي كي يتفادى ضربات جيمي اوسو.

وفي الفوضى التي أعقبت ذلك لم يلاحظ جيمي (الذي كان يحاول تثبيت كوفي) ان كينغ دخل الحلبة وتمكن بعد ذلك من تثبيته ومنح “اليوم الجديد” فوزًا مهمًا على فريق البطل في سماك داون.

اما في باقي مجريات العرض الذي اقيم فجر اليوم فلقد فازت ​شارلوت فلير​ على شوتزي. من جهته قرر مسؤول WWE آدام بيرس ان يغرّم بروك ليسنر مبلغ 1 مليون $.

درو ماكنتاير فاز على مصطفى علي. فاز هابي كوربن ومادكاب موس على شينسوكي ناكامورا وريك بوغز في مباراة “Trick or Street Fight”. من ناحية اخرى فازت شاينا بازلر على نايومي.

متفرقات دولية:

– حطّم الأسترالي ​كايل تشالمرز​ الرقم القياسي العالمي لسباق 100 م حرة داخل حوض صغير، وذلك في طريقه لإحراز اللقب الجمعة في الجولة الرابعة الأخيرة لهذا العام من ​كأس العالم للسباحة​ المقامة في كازان الروسية.

– غير نادي أتلتيكو مدريد رأيه في مسألة التعاقد مع الدولي الفرنسي كورنتان ​توليسو​ لاعب وسط ​بايرن ميونيخ​ الألماني بعد أن أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن العملاق البافاري في صفقة إنتقال حر مع نهاية الموسم الجاري .

– اصبح الإيطالي جينارو ​غاتوزو​ من ابرز المرشحين لتولي المهمة الفنية لنيوكاسل يونايتد الانكليزي وذلك بعد إقالة ستيف بروس منذ أيام في ظل تدهور نتائج الفريق في البريمييرليغ.

اقرأ ايضاً: موجز الوطن الرياضي: بنزيما يجدد عقده مع الريال و مفاوضات شاقة مع ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية