ناصر الدويلة: “حريم الكويت” سبب كورونا

أثار عضو مجلس الأمة الكويتي السابق ناصر الدويلة موجة من الجدل بسبب تغريدة على تويتر، ادعى فيها أن نساء الكويت سبب رئيسي في انتشار كورونا.

وقال الدويلة: “انتشرت الكورونا والحافظ الله، لكن حريم الكويت سبب رئيسي من كثر الدوجة (الفوضى)، وقد تسقط الحكومة بسبب انفلات الحريم نحو العروس والاستقبالات مرتع الكورونا كلها”، وأضاف: “أقترح أن يقتصر الحظر على الحريم واللي تلقونها تفتر (تدور بين الأماكن) اسحبوا سيارتها… أو أعطوا رجلها مهر زوجة ثانية وبيت”. وأثارت تغريدة الدويلة الكثير من التعليقات الغاضبة والمستنكرة.

وكانت الحكومة الكويتية أعلنت، مساء الخميس، فرض حظر تجول جزئي، يبدأ من الأحد المقبل ويستمر إلى 8 أبريل/نيسان المقبل. وقال المتحدث باسم الحكومة طارق المرزم، إن تطبيق الحظر الجزئي سيكون بداية من الساعة الخامسة مساءً حتى الخامسة صباحًا.

وأضاف المرزم أن مجلس الوزراء قرر تكليف وزير الداخلية باتخاذ التدابير والإجراءات لفرض حظر التجول في البلاد. وسمحت الحكومة الكويتية بأداء فرائض الصلاة في المساجد مشيًا على الأقدام والسماح للصيدليات وأماكن بيع المستلزمات الطبية والجمعيات التعاونية والأسواق بمزاولة نشاطها عبر خدمات التوصيل فقط، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وغرد حساب مريم العتيبي: “صحيح وهمن بعد بنات الكويت سبب في ثقب طبقه الاوزون والتلوث البيئي والكوارث الطبيعيه والحروب بالعالم اما شباب لا مساكين قاعدين ببيوتهم”

وقال حساب المهندس جابر الجدي: “او نحط لهم سوار الكتروني لمدة سنه بالبيت خل تلهى بالمطبخ والترتيب والعيال”.

اقرأ أيضًا: الكويت تبحث إعادة مواطنيها وأقاربهم من 35 دولة موبوءة بـ كورونا

وغرد حساب مقاتل: “يعني نفهم من كلامك ان انتشار كرونا مو سببه المطار ولا الوافدين المصريين ؟؟؟؟ واخيراً ظهرت براءة المطار والوافدين من زيادة اعداد كورونا”.

وقال حساب فاطمة الحبيب: “بعد هالصور ماله داعي التعليق هذا غير الدواوين و التجمع بالشاليهات و الجواخير و عشا ترقية فلان و غيره الكثير”.

وغرد حساب على تويتر: “:لا التجمعات والفرعيات والندوات اللي اخر مره صارت قبل امس وبلا كمام وبلا شي هذي عادي شفيج مايحوشهم شي وربي وربي بدينا نشك الموضوع فعلاً لعبه وتهويل اصلاً ولا تكلمو عن تجمعات الاعضاء بدواويينهم ومجمعين امة محمد كلها عندهم يبا كارونا على المواطنين المساكين بس اهم ملائكه من السما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية