نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى في أجواء طفولية مبهجة

وسط أجواء طفولية مبهجة احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد أصغر بناتها “ليا”، ونشرت صوراً ولقطات فيديو لطفلتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وخطف احتفال نانسي عجرم بابنتها الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على الصور مهنئة ابنتها التي بلغت من العمر عامين :”انتي فرحة البيت.. عيد ميلاد سعيد للنجمة الساطعة الصغيرة في عائلتنا.. ليا تدخل في عامها الثاني”.

وأظهرت الصور التي نشرتها نانسي عجرم جانبًا من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها “ليا” التي ظهرت رفقة والدها فادي الهاشم وشقيقتاها ، وسط البلالين وألعاب الأطفال ورسومات كرتونية ومجسمات من الحلوى على شكل قوس قزح.

وشاركت أيضاً نانسي عجرم الجمهور مقطع فيديو لطفلتها “ليا” وظهرت الصغيرة وهي ترقص وتحتفل بطفولية وعفوية ، وخطفت القلوب ببراءتها واحتفالها المبهج الطفولي، وظهرت نانسي عجرم مع بناتها الثلاثة بزي موحد في احتفال عيد الميلاد.

وأنجبت الفنانة نانسي عجرم، طفلتها الثالثة ليا في الأول من فبراير/شباط من العام 2019، وتعتبر هذه الطفلة الأصغر بعد إيلا وميلا.

وغالباً ما تنشر النجمة اللبنانية بعض الصور مع بناتها الثلاث( ميلا، إيلا، ليا) على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين يؤكدون على التشابه الكبير بين نانسي وطفلتها الصغيرة “ليا”.

ومنذ ولادتهم تحرص الفنانة نانسي عجرم على إظهار صور بناتها دون اللجوء إلى إخفاء ملامحهنّ كما تفعل نجمات كثيرات.

وتعتبر نانسي عجرم من أشهر الفنانات في الوطن العربي وأكثرهم تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وغالباً ما تحقق أغنياتها الكثير من الانتشار والشهرة، وحصلت على  جوائز متعددة لبنانية وعربية وثلاث جوائز موسيقى عالمية.

وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم قد شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وحاول سرقة محتوياته.

وأشعلت تلك القضية مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت نانسي عجرم لانتقادات من البعض وخصوصا السوريين منهم في حين تضامن معها كثيرون ووصفوا الحادثة بأنها حالة دفاع عن النفس.

وعلى الجانب الفني، ينتظر جمهور نانسي عجرم طرح أعمالها الجديدة في 2021، والذي بدأته بحفل أونلاين في رأس السنة من القاهرة بعد فترة من التوقف.

ومن المتوقع ان تطرح نانسي عجرم أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الحب منتصف شهر فبراير/شباط الجاري، في حين لم تكشف مصير ألبومها الجديد والذي أعلنت عن عملها به منذ العام الماضي، والذي طرحت به عدة أغاني منفردة أبرزها أغنية “قلبي يا قلبي”.

شاهد أيضاً: نانسي عجرم تستلم درع المليون ” لايك “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية