نجمة هوليود ميريل ستريب تحتفل بعيد ميلادها ال72 وتكشف سر جمالها

تحتفل اليوم نجمة هوليود ميريل ستريب Meryl Streep بعيد ميلادها الـ 72، وربما أكثر ما يميز ميريل ستريب، هو أن ملامحها لم تتبدل بالكامل رغم هذا التطور والهوس الذي نشهده بعمليات التجميل.

والتي لطالما أبهرتنا بأدائها الرائع بالعديد من الأفلام السينمائية على مدار مشوارها الفني، وربما يرجع ذلك لمدى احترامها لفكرة تقدّمها بالعمر، منذ بداية ظهور التجاعيد على وجهها، التي تزين ضحكتها الجميلة.

ولهذا إذا كنا سنتحدث عن أسرار الجمال الخاصة بها، فسنجد أنها تحافظ على روتين بسيط، يمنحها النضارة، دون الكثير من التكلف، وبالوقت نفسه ما زالت تحافظ على جمالها.

عدم لمس الوجه

قد يتوقع البعض أن ميريل ستريب تصرف الكثير من الأموال لكي تحصل على تلك البشرة اللامعة والنضرة، رغم تقدمها في العمر، إلا أن الأمر سيبدو مختلفاً كلياً.

عندما نعلم أنها في حوار خاص أثناء عشاء خاص في منزلها أثناء تصوير فيلم The Iron Lady، قد تحدثت لإحدى الصحفيات الموجودات بالحفل Fi Glover، عن نصائح الجمال.

إذ كانت نصيحة نجمة The Devil Wears Prada الأولى والأساسية هو أنها لا تلمس وجهها إطلاقاً، بسبب أن لمس الوجه يتسبب في نشر البكتيريا والعدوى، وهو السر الرئيسي وراء بشرتها الخالية من الشوائب.

وآنذاك، اتفق الكثير من أطباء الجلد مع نصيحة ميريل ستريب، بعدم لمس الوجه، كنوع من الحفاظ على جمال البشرة، وعدم التسبب في أي نوع من الالتهابات.

البقاء بعيدة عن الشمس

تعلم ميريل ستريب جيداً أن البقاء لمدة طويلة في الشمس قد يتسبب في حرق الجلد، لهذا هي تتجنب المكوث لساعات طويلة في الشمس.

ولهذا تبدو بشرتها خالية من البقع الداكنة، أو ظهور الحبوب والبثور، ولهذا يؤكد خبراء الجلد أن بشرة ميريل ستريب لا تتعرض كثيراً لأشعة الشمس الضارة.

عدم استخدام الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة

تحرص ميريل ستريب على عدم استخدام الكثير من المنتجات المختلفة للعناية بالبشرة، خاصة أن الكثير منها ربما يحتوي على مواد كيمائية ربما تضر بملمس الجلد الناعم، ولكنها تركز على تنظيف بشرتها باستمرار بمواد طبيعية عضوية.

المكياج الخفيف

قد نلاحظ أن نجمة هوليود ميريل ستريب لا تعتمد على هذا النوع من المكياج الصاخب، ذي التغطية العالية الذي يؤذي البشرة في كثير من الأحيان، خاصة مع وضعه بصورة مستمرة أثناء التصوير أو بأوقات السجادة الحمراء.

ولهذا لا يتسبب هذا المكياج بأذى كبير للبشرة، كما يسهل غسله بسهولة آخر اليوم، والتخلص من أي شوائب.

التمارين الرياضية

بحسب resurrectbeauty هناك أمر آخر يساعد ميريل ستريب على الظهور بمظهر دائم الشباب وهو روتين التمرين، إذ تسبح ميريل بشكل منتظم.

فالتمرين يساعد بشكل كبير في العناية بالبشرة، لأنه عندما يكون الجسم كله بصحة جيدة، يكون الجلد كذلك، حيث تسبح ستريب عادة حوالي 3-4 مرات في الأسبوع.

تحب بشرتها وتجاعيدها

كثيراً ما تتحدث ميريل ستريب خلال لقاءاتها المختلفة عن مدى حبها واحترامها لشكلها، ففي أحد اللقاءات نصحت الجميع بألا يقلقوا كثيراً حول التجاعيد وكبر السن، وأن هذا القلق حول التجاعيد وتغير الشكل.

شاهد أيضاً: ما الدور الذي يلعبه اللوز في مجال الحماية من مخاطر الأشعة ما فوق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية