هاجموه على تويتر.. سعوديون يطالبون برحيل الوزير أحمد الراجحي “الفاشل”

طالب سعوديون برحيل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي ووصفوه بـ”الفاشل”، وذلك في تغريدات لاذعة على موقع تويتر.

ففي تغريدات متسلسلة، قال سعوديون إن الوزير أحمد الراجحي فشل في تطبيق قضية السعودية ونسبوا إليه ارتفاع نسبة البطالة في المملكة.

كما نسبوا إلى الوزير أحمد الراجحي التورط في قضايا فساد تجاري وانشار الرشاوى.

كما قالوا إن الوزير السعودي يواجه قضايا قضائية في دولة الإمارات ويتلاقى الرشاوى المالية من المقيمين الأجانب في السعودية.

يُشار إلى أن الوزير أحمد الراجحي يواجه أزمة قضائية غير مسبوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة أساسها الإساءة للعائلة الحاكمة.

والراجحي متورط في قضية احتيال ضخمة وُصفت بأنها أكبر عملية احتيال عقاري في منطقة الشرق الأوسط، في إشارة إلى قضية شركة تعمير.

وبحسب ما تكشف الوثائق فإن صقر بن محمد بن زايد آل نهيان قرر رفع قضية ضد الراجحي.

وغرد حساب عبد العزيز الحضيف: “-ارتفاع نسب البطالة -فتح تأشيرات للشركات في المقابل هناك الملايين يبحثون عن وظايف -شهادات بعض الاجانب مزورة -رواتب متدنية للسعوديين -توطين الوظايف الدنيا لتقليل نسب البطالة والظهور امام الناس انه أنجز كل هذا تحت وزير فاسد ادين في دبي انه اختلس اموال شريكه”.

وغرد حساب سعيد بن ناصر الغامدي: “قال ﷺ (يا معشرَ التُّجَّارِ تُحشرون مع الفُجَّارِ إلا منِ اتَّقى ربَّه وصدق) رواه ابن جرير الطبري في مسند علي رضي الله عنه، وحُكم بصحة إسناده.”

كما كتب حساب عبد المحسن: “حتى اصحاب البسطات يتم التضيق عليهم الواحد لو معه فلوس راح يفك محل ولا راح يبسط في الشارع ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الله يكون في عونهم”.

وغرد حساب العامرية: “عندي تساؤل !!! الشخص الطماع أحمد الراجحي ليش م يشبع !؟ عندك مليون ريال هذي م تكفيك تعيش مثلاً!؟ يعني كل المليارات الي ياخذونها كيف يعيشون بهذا الكم من الأموال ؟! كيف يتلذذون بهذا الفائض عن حاجاتهم والناس من يمينهم ويسارهم محتاجه ابسط مقومات الحياة !؟”.

كما غرد حساب عين: “في الدول ذات الأنظمة السياسية الراسخة .. يكون فشل الحكومة في ملف البطالة سبب رئيسي لإسقاطها وإعادة إنتخاب وزارة جديدة. وحنا مساكين فارضين علينا وزير: فاشل + وملاحق قضائيا + ومن طبقة التجار ويحاولون يقنعوننا بأن بيده الحل لمشكلة البطالة .. أي إستخفاف هذا !”

اقرأ أيضًا: السعودية: الكشف عن شبكات فساد ورشاوي بالمليارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية