هازال كايا تعود بمسلسل خيال علمي على نتفيلكس

تعود النجمة التركية الشهيرة هازال كايا في بطولة مسلسل جديد على منصة نتفيلكس العالمية ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي.

وتعود هازال كايا بطلة المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع”، والمشهورة في العالم العربي باسم فريحة إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة عقب ولادة طفلها فكرت في نوفمبر/تشرين الأول من العام الماضي.

وقالت تقارير فنية تركية إن هازال كايا ستقوم ببطولة المسلسل المكون من ثماني حلقات وسيحمل المسلسل اسم “السفر عبر الزمن” ومن المقرر عرضه على شبكة نتفليكس العالمية خلال العام الجاري.

وأفادت التقارير بأن الشركة المنتجة للمسلسل وقع اختيارها على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل أمام هازال كايا والذي يعتبر من أهم النجوم البارزين في تركيا.

والمسلسل مقتبس عن رواية تدور حول صحفية شابة تم تكليفها بكتابة مقال عن فندق “بيرا بالاس” وهو فندق أسطوري في مدينة إسطنبول، واكتشفت بالصدفة أن إحدى الغرف التاريخية بالفندق هي بوابة للسفر عبر الزمن تعيدها لعام 1919، وستقع عليها مهمة حماية مستقبل تركيا.

وقررت هازال كايا العودة إلى التمثيل، بعد الاطمئنان على فترة نمو طفلها الأول كما قالت في تصريحات صحفية مؤكدة في ذات الوقت صعوبة قبولها لأي عمل في أوقات سابقة حين كان صغيرها بحاجة للرعاية والاهتمام.

وتزوجت هازال كايا من الممثل والمخرج علي ألتاي في فبراير من عام 2019، بعد أن جمعتهما علاقة حب دامت نحو خمس سنوات، وقد رُزقا في نوفمبر/تشرين الأول من العام الماضي بابنهما فكرت.

النجمة هازال كايا

واحتفلت هازال كايا مؤخراً بعيد ميلاد ابنها الأول في جوّ عائلي مع زوجها وشاركت جمهورها ومتابيعها صوراً من الحفل.

وكان أخر أعمال هازال كايا مسلسل “حكايتنا” عام 2017 أمام النجم التركي المعروف بوراك دينيز، وقد حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية جعلته يستمر لموسمين.

كما وتدور أحداث مسلسلها الجديد في إطار درامي إلى جانب الخيال العلمي تقوم خلاله البطلة بالتكيف مع الواقع والتغييرات التي حدثت خلال السفر عبر الزمن.

وتجري هازال كايا استعداداتها للمسلسل، حيث ذهبت إلى مدينة إزمير، وكشفت صحف فنية تركية أنها تخضع لدروس في تعليم الموسيقى لأدائها في المسلسل.

وبدأت منصة نتفليكس العالمية مؤخراً بإنتاج عدد من المسلسلات التركية التي لاقت استحسان الجماهير والنقاد.

وكان “طيف إسطنبول” (Bir başkadır) آخر وأحدث المسلسلات التركية التي عرضتها نتفليكس وقد حقق مشاهدات غير مسبوقة على الشبكة العالمية جعلته في صدارة العروض الأكثر مشاهدة في تركيا وعدد من الدول العربية، إضافة إلى ما أثاره من ضجة في الأوساط الفكرية التركية.

وسلط المسلسل الضوء على واحدة من أبرز القضايا المطروحة للنقاش داخل المجتمع التركي، وهي الصراع بين الإسلاميين والعلمانيين.

شاهد أيضاً: الممثلة التركية هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد طفلها الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية