هالة صدقي تحتفل بحبس زوجها السابق والثاني يطعن في أمومتها

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “انستجرام” صورة لها بملابس هندية مع النجم العالمي بول أنكا.

وعلقت كاتبة: “احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء، وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة.. لسه بيدور على بيت أطيعه فيه”.

وكان الإحتفال للحكم الذي صدر لصالحها بحبس زوجها سامح سامي لمدة شهر لامتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 70 ألف دولار أميركي، وهي قيمة المصاريف الدراسية لابنيهما سامو ومريم.

زوج هالة صدقي يطعن في أمومتها

ووجه المحامي سامح سامي، رسالة جديدة لابنيه، مؤكداً أنهما ليسا ابنا الفنانة هالة صدقي، لافتاً إلى أنه ينتظر قرار المحكمة في قضية الحمض النووي DNA.

وأكد زوج هالة صدقي أنه ينتظر صدور الحكم اليقين، والذي من المقرر له يوم 13 يونيو الجاري، وبعدها لن يرحم زوجته.

وقال سامح سامي في رسالته: ” “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم.. هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـ dna، يوم 13 يوليو وكله هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك”.

وفي تصريحات تلفزيونية علقت هالة صدقي”توقعت أن زوجي سيخرج على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم بتشويه صورتي كعادته مع كل حكم قضائي لصالحي، وبالفعل هذا ما حدث؛”.

وتابعت :”إذ خرج ليشكّك في نسب ابنيّ ويدّعي كذباً أنهما ليسا ابنيّ، في محاولة بائسة منه لتشويه سمعتي، لكن كل ما يحزنني أنه لا يراعي أبداً شعور ولديّه، فأنا قادرة على الدخول في الحرب والنزاعات معه، لكن الولدين ما زالا في سنّ صغيرة وأخشى أن تلك المشاكل تأتي عليهما بالسلب، على الرغم من أنني أحاول بكل الطرق إبعادهما تماماً عما يحدث من والدهما، وللأسف يعلمان الكثير خصوصاً من السوشال ميديا أو من أصدقائهما والمقرّبين منهما”.

وأضافت: “هو يستغل عدم إقامته داخل مصر وتواجده في أمريكا وفي الوقت نفسه تواجدي أنا والولدين في مصر، ولذلك لا أستطيع ملاحقته قضائياً في أمريكا على ما يكتبه من تشكيك في نسب ولديّ، فما ادّعى به يمكن أن يحبسه قانونياً لو رفعت دعوى قضائية ضده في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأنه تهديد للولدين بشكل واضح، أما قضية إثبات النسب التي يتحدث عنها فأنا طلبت حجزها للحكم وأصررت على ذلك، والمتابع للقضية سيجد أنه شخص متخبط ومتناقض في تصرفاته وتصريحاته، فقد اعتذر قبل ذلك لي عن ادعائه هذا، وأكد أنني أم ولديّه، ثم عاد للتشكيك في الأمر، وقبلها أعلن في فيديو نشره على السوشيال ميديا أنه طلّقني، ثم طلبني في بيت الطاعة، وللأسف هو ليس مدركاً لحجم ما يفعله”.

الحكم بحبس زوج هالة صدقي

وكانت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة في مصر، قد أصدرت أمراً بحبس زوج الفنانةهالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها ضده بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

وجاء الحكم ضد زوج الفنانة هالة صدقي نتيجة امتناعه عن دفع مليون جنيه و 100 ألف قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

شاهد أيضاً: هالة صدقي… تحذر من تداول أي معلومة بخصوص نسب أطفالها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية