هل تُجبر قوانين السعودية كريستيانو رونالدو لإعلان زواجه من جورجينا

أثار خبر انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى أحد الأندية السعودية بالتوازي مع أخبار سابقة عن قرب اقترانه بصديقته جورجينا رودريغيز، رسمياً حفيظة مستخدمي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، متسائلين إن كانت الأنظمة الصارمة في المملكة العربية السعودية ستسمح بوجودها معه خارج علاقة الزواج أم لا.

حيث نشر الناشط السعودي “غانم الدوسري” في تويتر صورة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا وينتقد وضعهما في دولة تتشدّد في قضية الزي والعادات.

وجاء في تغريدته: “كريستيانو رونالدو لم يتزوج جورجينا بعد فكيف سيقيم في بلاد الحرمين؟ هل تسمح الشريعة الاسلامية ان يكون هناك علاقات خارج الزواج؟”.

وضجّت المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي في أغسطس الماضي، بأنباء عن خطوبة كريستيانو رونالدو من صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغوز، الذي واعدها منذ عام 2016، وأنجب منها طفلتيهما «ألينا ومارتينا» عام 2017.

وأثارت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد إطلالتها الأخيرة وهي في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.

جورجينا في السعودية

إذ قال البعض إن الإطلالة التي ظهرت بها جورجينا تساوي خمس ساعات من أجر رونالدو في السعودية، وصدم سعر إطلالة جورجينا الأخير جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه ليست المرة الأولى التي تُثير فيها جورجينا الجدل بسبب إطلالتها التي تظهر بها من وقت لآخر.

حيث ظهرت جورجينا وهي في طريقها إلى السعودية بإطلالة أثارت الكثير من الجدل، إذ ارتدت عقد من الألماس الحر وكان 28 قيراط ويبلغ سعره 79 دولار أمريكي، أي ما يساوي 2 مليون جنيه مصري.

ولإكمال اللوك ظهرت جورجينا وهي ترتدي حقيبة يد مميزة من ماركة بيريكن هيربس والمصنوعة من جلد التمساح، ووصلت قيمتها إلى 40 ألف يورو، أي ما يساوي مليون جنيه مصري، وقال البعض إن العقد والحقيبة تساوي مع راتب رونالدو خلال خمس ساعات فقط.

وانشغل السعوديون بصديقة رونالدو “الفاتنة”، ونشر مغردون عبر موقع “تويتر”، صورا معدلة بـ”الفوتوشوب” لهوية إقامة جورجينا رودريغيز عند انتقالها للعيش في الرياض.

كما نشر آخرون صوراً لها معدلة “بالفوتوشوب” وهي ترتدي قميص نادي النصر.

إلى ذلك، تطرق آخرون إلى أي مدارس سيلتحق أبناء “الدون”، فيما ذهب آخرون إلى اقتراح أماكن ومطاعم للعائلة الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية