وفاة الفنان المصري أحمد خليل بعد إصابته بفيروس كورونا

انتشر خبر وفاة نجم الدراما المصرية ،أحمد خليل ،كالصاعقة بين الجمهور المصري بعد أيام قليلة من إعلان إصابة الفنان بفيروس كورونا أثناء تصويره مسلسل حكاية حكايتي مع الزمان.

وكان الفنان الراحل قد كتب: “أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعولي”.

تعليق النقابة على خبر الوفاة

في أول تصريح لنقابة الممثلين، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، مؤكداً أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة، ولا داعي للقلق على صحة الفنانة ميرفت أمين.

وقال الدكتور أشرف زكي إن الفنان أحمد خليل يعاني أزمة صحية نتيجة ضغط العمل، بعد مشاركته في مسلسل “حكايتي مع الزمان”.

وتتداولت بعد ذلك وسائل الإعلام المصرية تصريحات للنجم المصري الراحل أفاد فيها بإصابته بالفيروس الوبائي وكشف فيها عن تفاصيل حالته الصحية طالباً من جمهوره الدعاء.

رد فعل الجمهور على خبر الوفاة

عبر الجمهور عن حزنهم الشديد لفراق النجم الراحل في تعليقات منها: “أحمد خليل واحد من النجوم اللي بقوا زي أهالينا، مفيش دور ما أقنعنيش فيه، سواء جسد الشر أو الطيبة أو الأبوة، في كل أدواره ماكنتش بشك لحظة إنه بيمثل، كان غول تمثيل الله يرحمه ويصبر حبايبه، فقدنا اليوم ورقة جديدة من اهم أوراق شجرة الإبداع والفن الراقي اللي بيحترم جمهوره، ربنا يرحمك يا أجمل ضحكة وأطيب وش شوفناه في حياتنا على الشاشة”.

أخر أعمال الفنان الراحل

كان آخر أعمال الفنان أحمد خليل هو مسلسل “حكايتي مع الزمان”، وشارك إلى جوار أحمد خليل في مسلسل حكايتي مع الزمان عدد كبير من نجوم الفن .

من بين الفنانين الفنانة القديرة ميرفت أمين، هايدي رفعت، أحمد والي، عصام السقا، أشرف زكي، أحمد ماهر، شاهيستا سعد، وهو من تأليف أمين خليل، وإخراج أحمد حسن.

شاهد أيضاً: رضوى الشربيني تودع والدتها إلى مثواها الأخير بسبب فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية