أحلام تكشف في إعلان تشويقي عن ألبومها الجديد

كشفت المطربة الإماراتية أحلام عن إعلان تشويقي لألبومها الجديد المقرر طرحه في مطلع شباط/فبراير المقبل والذي يحمل اسم (أحلام2021).

وعلقت أحلام على الإعلان قائلة: “قريبا ألبومي حصري على روتانا” وهو الألبوم الذي تعود به النجمة الإماراتية بعد غياب وتتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت الفنانة أحلام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس، مقطع فيديو لأحد كليبات ألبومها الجديد وقالت إنه سيكون متاحاً مطلع الشهر المقبل، عبر تطبيق ديزر وقنوات وحسابات شركة روتانا.

وتفاعل عدد كبير من جمهور أحلام مع الإعلان ، وعبروا عن مدى تشوقهم لطرح ألبومها الجديد ” أحلام2021 “، وتصدر اسم الفنانة الإماراتية الكبيرة ترند تويتر في عدد من الدول العربية، بسبب احتفاء جمهورها بقرب طرح ألبومها الجديد الذي يضم 20 أغنية.

وكان من المقرر أن تطرح أحلام ألبومها العام الماضي غير أن جائحة كورونا حالت دون ذلك.

ويحمل الألبوم اسم “أحلام 2021” وكانت الفنانة الإماراتية قد كشفت في وقت سابق عن صناع الألبوم والمتعاونين معها من الشعراء والملحنين والموزعين، وضمت القائمة العديد من الشعراء منهم الأمير خالد الفيصل، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير محمد بن عبد العزيز، المستشار تركي آل الشيخ، وغيرهم.

ومن أبرز الموزعين الذين تتعاون معهم في الألبوم، خالد عز، وهشام السكران، ومشاري اليتيم وغيرهم، ومن الملحنين: طلال، وصادق الشاعر، وأحمد الهرمي، وناصر الصالح، وغيرهم.

و حرصت صديقتها المطربة المصرية أنغام على تهنئتها بألبومها الجديد، وعلقت في تغريدة وقالت: “مبروك ألف مبروك أحلام حبيبتي.. بالتوفيق والنجاح كعادتك يا ملكة”.

وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أبرز مطربات الخليج وأطلق عليها جمهورها لقب الملكة، ولقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب “فنانة الخليج”.

وتعتبر أحلام إحدى المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين.

وكانت الفنانة أحلام قد احتفلت مؤخرًا، بمرور 25 عاماً على إطلاق أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية.

يذكر أن الفنانة أحلام متزوجة من مبارك الهاجري بطل الراليات القطري، ولها ثلاثة أبناء وهم فاهد الابن الأكبر ذو 16 عاماً وابنتين هما فاطمة ولولوة.

وتحرص أحلام على نشر صورها مع ابنها فاهد، إلا أنّها نادراً ما تنشر صوراً لابنتيها أو تظهر وجهيهما، وتولي أحلام عناية خاصّة بأولادها، وبالنسبة إليها الاهتمام بهم يأتي في المقام الأوّل.

كما وتشتهر الفنانة الإماراتية بعلاقات صداقة قوية مع نجوم الوسط الفني وكثيراً ما تلعب دور الوسيط لحل خلافات الفنانين الشخصية والاجتماعية وغالباً ما تنجح في ذلك.

شاهد أيضاً: إليسا تغادر “واتساب” وأحلام تستعين برأي الجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية