أروى اليمنية تتعرض لحروق وكدمات باللون الأزرق في وجهها

أوضحت مقدمة البرامج أروى اليمنية عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر فيديوهات جديدة عبر صفحاتها كما اعتادت دائماً لتعرضها لحروق في وجهها.

وفي فيديو ظهرت فيه أروى اليمنية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تعاني من حروق في وجهها وكدمات باللون الأزرق أسفل عينيها، موضحة ان السبب جلسات الليزر.

وأشارت أروى اليمنية أنها أصيبت بما يشبه الحروق لكنها بسيطة على أثر بعض جلسات الليزر بسبب حساسية جلدها الشديدة.

وأوضحت أنها حاولت إخفاء الكدمات والحروق من وجهها باستخدام بعض الفلاتر لكن الأمر لم ينجح لذلك قررت الخروج والحديث مع الجمهور بشكل عادي دون إخفائها لتوضيح سبب اختفائها المفاجئ.

وسخرت مقدمة البرامج من شكل الكدمات في وجهها، قائلة إنها كانت تتناول العشاء خارج المنزل مع زوجها، وقالت له إنه في حال سألها أحد عن سر هذه الكدمات ستقول إنه قام بضربها وتسبب في هذه الاصابات القوية

وأكملت أروى سخريتها موضحة أن شكل الكدمات يوحي بالفعل بأنها كانت في مشاجرة خاسرة أدت إلى تورم وزرقة وجهها بهذا الشكل

أروى اليمينة بمكياج صارخ

وفي ظهور أروى اليمينة الأخير فاجأت الجمهور بالظهور بمكياج صارخ غير من ملامحها تماماً وشبهها الجمهور بالفنانة اللبنانية ميريام فارس بسبب تسريحة الشعر وزاوية التصوير.

ونشرت أروى اليمنية صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام “وهي تضع مكياجاً صارخاً وسألت الجمهور عن رأيه في موضة مكياج الصيف.

وعلقت أروى اليمنية على الصورة قائلة:” الماكياج الصارخ بدون ايلاينر ورموش مبالغ فيها هوه موضه هذا الصيف .. حبيتوه؟”.

شبه الجمهور إطلالة أروى اليمنية بالفنانة ميريام فارس في إطلالتها واعتمادها على لون الشعر الذهبي وأبدو إعجابهم بمكياجها.

إصابة أروي بفيروس كورونا

وكانت أروي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وظهرت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستجرام” وهي تتحدث عن تجربتها في اليوم السابع من المرض.

وبدت أروى بصحة جيدة بعد معاناتها لأيام وأكدت أنها كانت تعاني من احتقان في الحلق، وأجرت المسحة لكي تطمئن واكتشفت أنها مصابة بالفيروس، وحرصت أروى في إطلالتها أن تظهر بمكياج بسيط، مؤكدة أنها بصحة جيدة.

وعبرت عن سعادتها لكونها الوحيدة المصابة بالفيروس في المنزل، وأنها تتحدث في الفيديو لكي تنقل مشاعرها وتجربتها إلى متابعيها.

شاهد أيضاً: فجر السعيد تدافع عن ياسمين عبد العزيز وترد برسالة نارية على ريهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية