البرلماني المصري مصطفى بكري متهم بالتحرش بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

فتحت الإعلامية اللبنانية ديما صادق النار على برلماني مصري كان قد تحرش بها واليوم طالب بوقف عرض فيلم أصحاب ولا أعز بسبب عدم مناسبته لقيم المجتمع المصري.

وبعد الهجوم الذي شنه مصطفى بكري على فيلم أصحاب ولا أعز فضحت ديما صادق ما فعله معها هذا الرجل بتغريدة قالت فيها:

مصطفى بكري الخائف على قيم المجتمع المصري،والذي يريد رفع دعوة على الفيلم،هو نفسه عام ٢٠٠٣ كنت بالقاهرة بعمل بحث للماجستير فاتصلت في عشان موعد.بالليل لقيت بالاوتيل عندي ورد منه مع تلفون مفاده انه نناقش الرسالة بالاوتيل عندك؟ يومها اخد رد يليق به كزوج واب حريص على الاخلاق المصرية”.

وكان مصطفى بكري قد قال: “هناك فارق كبير بين الحرية الشخصية التي لا يستطيع أحد أن يتدخل فيها، والفيلم الذي يشارك في إنتاجه منتج مصري، وهو محمد حفظي، صاحب فيلم “ريش”، الذي أظهر الفقر المدقع متجاهلا مبادرة حياة كريمة، وأيضا فيلم “اشتباك”، بعد ثورة 30 يونيو، الذي أظهر في أحداثه تعاطفا كبيرا مع الجماعة الإرهابية”، متهما منصة “Netflix”، بأنها “أنتجت فيلما يوجه رسالة مفادها ضرب القيم والثوابت المجتمعية”.

وأضاف: “هذا ليس عملا إبداعيا فهو مأخوذ عن فيلم إيطالي تم تكراره 18 مرة..الفيلم يحوي 20 لفظا إباحيا..كيف يتم الدفاع عن المثلية الجنسية ونحن في مجتمع شرقي، والمثلية في ثقافتنا فجور وفسق. وتمت محاكمة الكثير بسبب المثلية”

وتابع: “نفس المنصة دي قبل فترة، أنتجت فيلما في الأردن روج للمثلية بين الفتيات، وأثار ضجة كبيرة في الأردن..عاوزين نعرف كيف نحمي أنفسنا وأسرنا بعيدا عن الحرية الشخصية”.

وبعد ان اثار مشهد منى زكي في الفيلم الذي عرض عبر شبكة نيتفلكس ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قم احمد المحامين بتقديم بلا ضدها للنائب العام المصري يتهمها فيه بنشر الفسق والفجور والترويج للمثلية الجنسية.

هذا وفي صدمةٍ كبيرةٍ لم تكن متوّقع منها على الإطلاق، فاجأت النجمة المصرية الممثلة منى زكي بخلع الـ سترينغ الخاص بها، أمام العلن.

تصدر مشهد اعتبره كثر جريء للممثلة المصرية ​منى زكي​ من فيلم “​أصحاب ولا أعز​” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه قبل يومين على احدى المنصات العالمية.

وظهرت منى وهي تخلع السترينغ لكن بطريقة محافظة على ان لا يظهر المشهد خادش للحياء او للعين لكن البعض اعتبره جريء بفكرته الا ان كثر دافعوا عن زكي معتبرين ان احترافها بالتمثيل واضح في هذا الفيلم الذي يحقق اصداء كثيرة.

من جهةٍ أخرى، أكّد بعض المتابعين أنّ الممثلة المصرية منى زكي قد أحرجت زوجها الممثل المصري الشهير أحمد حلمي بعد أن تغزّلت علنًا بممثل مصري آخر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية