محمد صلاح: هذه حقيقة الخلاف مع ساديو ماني

تحدث النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح عن حقيقة خلافه مع زميله السنغالي ساديو ماني، في حوار أجرته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية مع النجم المصري تناول فيه فرص فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا.
وكان ماني قد أثار الجدل عبر المواقع الإخبارية العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي بعد اتهامه باعتماد اللعب الفردي وعدم تمرير كرات سانحة لمحمد صلاح كانت ستمنحه فرصة تعزيز رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم.
وقال النجم المصري “إن العلاقة مع زميليه في هجوم ليفربول ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو على أفضل حال، وإن الثلاثي لا يهتم كثيرا بمن يسجل الأهداف، لأن هدفهم الأكبر هو قيادة النادي إلى تحقيق الانتصارات”.
وتحدث صلاح عن علاقته بجماهير ليفربول والأغنية الخاصة التي تتغنى بها الجماهير في كل مباريات الفريق، قائلا “هذه الأغنية خاصة جدا بالنسبة لي، بمجرد أن وصلت شعرت بالحب والحماس”.
وتطرق الى مدرب الفريق يورغن كلوب، وقال: “إنه يعاملني كصديق منذ اليوم الأول لي في ليفربول”، مشيدا بقدرة المدرب الألماني على التعامل ذهنيا مع كل لاعب، وقال صلاح: “أثق من قدرة فريقه على تكرار إنجاز الموسم الماضي والتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا”.
وعبر صلاح عن رغبته في تكرار العروض الجيدة التي قدمها مع ليفربول خلال الموسم الماضي سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال، وتحدث عن مواجهة باريس سان جيرمان في افتتاح دور المجموعات لدوري الأبطال، وقال: “إن الفريق الفرنسي يمتلك لاعبين مميزين للغاية، ويتميز الفريق بشخصية قوية وطريقة لعب جماعية، ستكون مواجهة مثيرة، ولا أستطيع الانتظار حتى ألعب أمام سان جيرمان”.
وتلوح ملامح أزمة في سماء الأنفليد بطلاها السنغالي ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح، رغم تجاوز ليفربول امتحان توتنهام الصعب 2-1، ومشاركته صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشلسي.
وكانت بداية الحكاية قبل شهرين مع الخلاف الذي حصل بين اللاعبيْن على تسديد ركلة جزاء في مباراة ودية ضد مانشستر يونايتد، واستمر الخلاف في التصاعد في أشكال تصاعدية حتى وصل غياب التعاون بين مهاجمي “الردز” إلى القطرة التي أفاضت الكأس في مباراة توتنهام، حيث تجاهل قائد منتخب السنغال زميله المصري، ورفض تمرير الكرة للأخير في أكثر من مناسبة رغم وجود صلاح في مواقع تسمح له بالتسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية