هاري كين يدعم توتنهام في نهائي دوري الأبطال

وكالات- في إطار استعدادت  فريق توتنهام الإنجليزي لخوض النهائي الحلم مع مواطنه ليفربول، شهدت تدريبات الفريق  عودة الثلاثي، هاري كين، يان فيرتونخين ودافينسون سانشيز.

وغاب الدولي الإنجليزي هاري كين عن توتنهام منذ إبريل الماضي، بعد تعرضه للإصابة على إثر مشاركته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وبين  الحساب الرسمي لتوتنهام، عبر “تويتر”، أن كين وفيرتونخين وسانشيز شاركوا في تدريبات اليوم.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم 1 يونيو المقبل، بملعب “واندا ميرتوبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تصريحات هاري كين لموقع (فوتبول لندن)

وفي وقت سابق أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين أن استعدادات فريق نادي توتنهام هوتسبر لمواجهة ليفربول في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب (واندا متروبوليتانو) بالعاصمة الاسبانية مدريد أول يونيو المقبل، تسير بشكل رائع.

وقال كين، في تصريحات نقلها موقع (فوتبول لندن) الإنجليزي  ،” الأجواء المحيطة بالفريق رائعة للأمانة، وهو موقف غريب ألا نخوض مباريات لمدة ثلاثة أسابيع”.

وأضاف الدولي الإنجليزي” اقتصر هذا الأسبوع على عمليات التعافي والتحضير واستعادة شيئا من النشاط والحيوية بأقدام اللاعبين، فيما سيتضمن الأسبوع المقبل مزيدا من الاستعداد والعمل المتعلق باللقاء والمزيد من الأمور التكتيكية”.

وأوضح كين أن السبيرز تخطوا عقبة أياكس أمستردام الهولندي في نصف النهائي بفضل العمل الجماعي، حيث كانت هناك إصابات لمعظم اللاعبين على مدار الموسم لكن من لعبوا كانوا جاهزين لأداء المهمة.

 بكهام ضيف في تدريبات السبيرز

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة لفريق ​توتنهام​ الانكليزي على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ “تويتر” صوراً مميزة من تدريبات كتيبة السبيرز، حيث حل النجم الانكليزي السابق الانيق ​دايفيد بكهام​ ضيفاً خلال تحضيرات الفريق الاخيرة قبل نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ امام فريق ​ليفربول​.

هاري
بكهام يحضر تدريبات توتنهام
يدخل فريق توتنهام المباراة النهائية وهو يأمل في كتابة تاريخ جديد له في البطولة الأكبر في القارة الأوروبية، حيث بلغ الفريق اللندني المباراة النهائية للشامبيونزليج لأول مرة في تاريخه تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتشينو.
ويعد أبرز إنجازات توتنهام في دوري أبطال أوروبا هو تأهله للدور نصف النهائي للمسابقة عام 1962، وبلوغ المباراة النهائية في النسخة الحالية 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية