أسلوب النجمات في اختيار المجوهرات للمناسبات

تهتم السيدات بشكل عام في تفاصيل مكملات الإطلالة الجمالية التي تحب أن تظهر بها أمام الناس، كما أن أسلوب النجمات يكون في هذا المجال نابعًا من اهتمامٍ أكبر لأنه الإطلالة ستكون للجمهور أيضًا.

وتختلف الأذواق في هذا المجال، إذ إن لكلٍ ذوقه الخاص في اختيار ستايل المجوهرات التي تتناسب والمناسبة القائمة.

ويمكن أن يكون هذا العرض لأسلوب النجمات في اختيار الخواتم ملهمًا لكِ، للمساعدة في تحديد المناسب لإطلالاتك المختلفة كالسهرات والمناسبات الأخرى.

الفنانة أحلام:

تُعرف الفنانة أحلام بحبها وشغفها الكبير بالمجوهرات المختلفة، وانتقائها الخاص بذوقها الذي يعكس أسلوب موديلاتها، فقد اشتهرت في الوطن العربي باهتمامها الكبير وشغفها في اقتناء المجوهرات المختلفة.

وقد نلاحظ أن الفنانة أحلام تحرص على اختيار خواتم فخمة وباهظة الثمن في المناسبات، على اختلافها سواء كانت ذهب أبيض أو ذهب أصفر.

حيث ظهرت خلال أحد إطلالاتها بخاتم على شكل كرة مرصع بالألماس في أحد المناسبات بإطلالة راقية، إضافة إلى خاتم كارتييه المصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالزمرد الأخضر، تماشيًا مع فستانها الأخضر البراق.

الفنانة بلقيس فتحي:

تميل الفنان بلقيس فتحي إلى حب المجوهرات واقتنائها، كما أنها تتبع أسلوب خاصًا ضمن أسلوب النجمات التي تهتم بتفاصيل ظهورها أمام الجمهور.

وتختار الفنانة بلقيس فتحي ستايل الخواتم الفخمة التي تتناسب مع الفساتين التي تختارها للمناسبات.

فقد ظهرت مؤخرًا بخاتم ذهب أبيض ووردي، يتبع لطقم مجوهرات فخم ومرصع بالألماس، وفي إطلالة أخرى، اختارت الظهور أمام الجمهور بخاتم توينز بالذهب الأبيض المرصع ببريق الألماس.

الفنانة كارول سماحة:

يمكن أن تكون الفنانة كارول سماحة إلهامًا للكثير من النساء اللواتي يفضلن الخواتم الكبيرة في أسلوب النجمات حتى تستوحيها وتحصل على إطلالة مميزة.

فالفنانة كارول سماحة اختارت أن تطل على جمهورها بخاتم مصنوع من الذهب الوردي المرصع بالألماس، أو خاتم مصنوع من الذهب الأبيض متخذًا شكل الإجاصة، والمرصع بالياقوت الأزرق والألماس.

الفنانة سيرين عبد النور:

والتي يمكن أن نصفها بأنها فنانة تجمع بين العصرية والرقي، وتختار تصاميم أنيقة جدًا.

فمع ارتدائها الفستان الأبيض اختارت خاتمًا معدنيًا ومرصع بأحجار كريمة باللون البني، إضافة إلى الخواتم السوداء البراقة مع أزياء اللون الأحمر.

القفطان المغربي… إطلالة الموديل والممثلة سلمى صلاح الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية