الفنان المصري أحمد حلمي يحصل على هدية من ميسي

تلقى الفنان المصري أحمد حلمي هدية مميزة تمثلت في حصوله على قميص ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني موقعاً باسم النجم الأرجنتيني.

واستلم أحمد حلمي القميص الموقع باسم ميسي عن طريقه صديقه المخرج مينا فايز الذي  قام بالحصول على هذه الهدية خصيصاً للفنان المصري.

وعبر الفنان المصري عن سعادته بحصوله على قميص ميسي متوجهاً بالشكر للنجم الأرجنتيني.

ووثق أحمد حلمي، لحظة تلقيه الهدية من خلال حسابه على موقع إنستغرام، حيث نشر صورة الهدية التي تلقاها وعلق قائلاً: “اتشرفت بمقابلة مينا فايز صديقي المخرج المصري اللي جابلي احلى هديه وهي تيشيرت ميسي الموقعة من ميسي ذات نفسه، شكراً يا مينا وشكراً طبعاً يا ميسي”.

الفنان المصري أحمد حلمي

ويشتهر أحمد حلمي بحبه لنادي برشلونة الإسباني وتشجيعه بشكل خاص للنجم ليونيل ميسي وسبق أن نشر صورة لأبنائه وهم يرتدون قميص رقم عشرة الخاص باللاعب.

وتفاعل المتابعون مع منشور أحمد حلمي، وتمنى كثيرون تلقيهم لذات الهدية مؤكدين في ذات الوقت أن أحمد حلمي يستحق ما هو أكثر من ذلك.

وفي الآونة الأخيرة حرص الفنان أحمد حلمي على الاستمتاع بوقته برحلات بحرية مستمرة، كشف عنها من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث نشر أكثر من صورة وفيديو يعكس حبه للصيد.

كما ظهر ضمن تلك الرحلات بصحبة زوجته الفنانة منى زكي وأبنائهم الثلاثة (لي لي، سليم، يونس) وصديقتهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وعلى الصعيد الفني بدأ الحديث مؤخراً عن تجسيد الفنان أحمد حلمي شخصية الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ في مسلسل تليفزيوني.

وتحدث الكاتب عبد الرحيم كمال عن هذه الخطوة التي تعد بالنسبة له حلماً منذ سنوات طويلة.

وعلى الرغم من أن المشروع لا يزال في خطواته الأولى التحضيرية، لكن الجمهور بدأ يتخيل حلمي في شخصية “محفوظ”، ويتحمس لتقديمه لدور بعيد كل البعد عن الكوميديا.

وتفاعل مغردون في رسم أبعاد الشخصية وكيفية ظهور أحمد حلمي من خلالها وهو المشهور بتقديم أعمال كوميدية خالصة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم “خيال مآتة” وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: بيومي فؤاد، ومنة شلبي، ورشوان توفيق، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

ويحظى الفنان المصري أحمد حلمي، بشعبية ومحبة كبيرة بين جمهوره المصري والعربي وتحتل أعماله الكوميدية قوائم الأكثر تفاعلاً ومشاهدة.

شاهد أيضاً: عودة أحمد حلمي للدراما الرمضانية بعد انقطاع دام ٢٧ عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية