الملكة الأردنية رانيا العبد الله تحتفل بعيد ميلادها الـ52

نشرت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، صورة جديدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي تجتمع مع أولادها الأربعة، بمناسبة عيد ميلادها

وفي الصورة ظهر خطيب ابنتها إيمان، جميل ألكساندر ترميوتس، وخطيبة ابنها الأمير الحسين، رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

ونشرت الملكة رانيا صورة بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ52 لميلادها، وكتبت : “فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك يوم ميلاد بوجودكم حولي”.

الأمير الحسين يهنئ الملكة رانيا

وفي هذا السياق، حرص ولي العهد الأردني ​الأمير الحسين بن عبد الله الثاني​، على تقديم التهنئة إلى والدته ​الملكة رانيا بعيد ميلادها لكن بطريقة مختلفة، إذ شارك ولي عهد الأردن صورة للملكة رانيا في المطبخ أثناء إعداد الطعام.

وكتب معلقا على الصورة: “دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك… أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ”.

وحظيت الصورة بإعجاب المتابعين، وتفاعل معها عدد كبير متمنين للملكة رانيا دوام الصحة والعافية.

الملكة رانيا تحتفي بخطوبة ابنها الحسين

وفي وقت سابق، كشفت الملكة رانيا موعد زفاف نجلها ولي العهد الحسين بن عبدالله، عقب الاحتفال بخطوبته على السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز.

احتفلت الملكة رانيا بخطوبة ابنها، وكتبت عبر حسابها على “إنستقرام” : “رجوت الله – مثلى مثل كل أم – أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابنى الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة – الله يهنيكم ويسعدكم ويتمِّم على خير”.

وفي تغريدة أخرى عبر تويتر، كتبت: “لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن أن أحمل الكثير من الفرح في قلبي! تهانينا لأميرنا الأكبر حسين ولعروسه الجميلة رجوة”.

من هي رجوة آل سيف ؟

ولدت رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

حسب موقع “هلا أخبار” الأردني، يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية