تعرف على سبب وفاة أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبدالله محمد

صدم الوسط الفني السعودي بخبر وفاة المطربة الشابة أريج عبد الله محمد، ابنة الملحن السعودي الراحل عبد الله محمد، حيث تصدر اسمها الترند خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خبر وفاتها المفاجئ الذي تسبب في صدمة قطاع كبير من الجمهور.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج، خاصة بعد رحيلها عن دنيانا وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وفي تفاصيل القصة توفيت أريج خلال تواجدها في القاهرة، حيث تسكن في منطقة التجمع الخامس، وعثرت عليها خادمتها متوفاة في شقتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي توجهت سريعا للكشف عن تفاصيل وفاتها وإن كان بها شبهة جنائية.

وكان الإعلامي وحيد جميل قد أعلن نبأ وفاة الفنانة عبر حسابه على تويتر، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية أريج عبد الله ابنة الملحن الراحل عبد الله محمد رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة”.

فيما كتب الإعلامي محمد الدغريري: “تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبد الله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم”، بينما كتب الفنان والسيناريست السعودي محمد سلامة عبر تويتر أيضًا: “انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبد الله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب”.

وصدم الخبر الحزين عدد من متابعي الفنانة الراحلة، الذين تمنوا لها الرحمة ولأسرتها الصبر والسلوان، كما أعادوا نشر عدد من صورها وأعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم الكشف رسميًا حتى الآن عن سبب وفاة أريج عبد الله ، إلا أنه تردد أنها توفيت داخل محل إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بشكل مفاجئ على إثر تعرضها لجلطة في الرئة، لكن أسرتها لم تؤكد أو تنفي تلك الأنباء حتى اللحظة.

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة كانت طبيعية نتيجة لجلطة في الرئة، وتبين أن أريج كانت تعاني من أزمة صحية وتواجدت في المستشفى قبلها بأيام وخرجت بعد تحسن حالتها الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية