رجل يعتدي على امرأة في الطائرة وهي نائمة

رجل يعتدي على امرأة وهي نائمة، حيث سجن رجل  اعتدى جنسياً على امرأة لمدة 15 دقيقة بينما كان يجلس بجانبها على متن طائرة.

أخبار متفرقة: رجل يعتدي على امرأة في الطائرة

اعترف المواطن الهندي هارديب سينغ، 35 عامًا، بتنفيذ الهجوم المطول ضد المرأة خلال رحلة من مومباي بالهند إلى مانشستر بإنجلترا في فبراير.

وصفت الضحية كيف استيقظت أثناء القتال لتجد سينغ مع يديه تحت ملابسها ويحاول تقبيلها بينما كان الركاب من حولهم نائمين.

وقالت الشرطة إن المرأة، تمكنت في نهاية المطاف من إطلاق سراحها بعد أن “خدرها الخوف” ونبهت طاقم الطائرة. سينغ اعتقل عندما هبطت الطائرة في مطار مانشستر.

رجل يعتدي على امرأة في الطائرة

قبل الاعتداء الجنسي، حاول سينغ الدخول في محادثة مع المرأة، بما في ذلك إزالة سماعاتها أثناء محاولتها مشاهدة فيلم حتى يتمكن من الاستمرار في التحدث معها.

عندما نهضت المرأة لاستخدام المرافق، رفضت الفتاة البالغة من العمر 35 عامًا التحرك جانباً لها حتى تتمكن من الوصول إلى الممر، مما أجبرها على الضغط عليه بشكل غير مريح.

انتظر سينغ لاحقًا حتى أطفأت أضواء الطائرة ونام الركاب الآخرون قبل أن يجبروا يديه تحت ملابس الضحية ويتلمسونها.

حكم على سينغ الآن بالسجن لمدة 12 شهرًا بعد إدانته بثلاث تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي في محكمة التاج في مانشستر مينشول ستريت. سيتم ترحيله إلى الهند بعد قضاء مدة العقوبة.

رجل يعتدي على امرأة وتعليقات المحقق حول الأحكام

بعد صدور الحكم عليه، قال المحقق كونستابل كاثرين إيفانز من فريق مطار شرطة مانشستر الكبرى في بيان: “من بداية الرحلة، كان سلوك سينغ حقيرًا.

 

“بعد التحقق من أن المرأة غير مصحوبة، بدأ غزو مساحتها الشخصية، ومضايقتها وإجراء اتصال جسدي غير مرغوب فيه، على الرغم من أن الراكب أوضح أنها لا تريد إشراكه في محادثة.

“في انتظار أن تكون المرأة والركاب المحيطون نائمين، تعرض سينغ للاعتداء الجنسي المطول، وقيدها بالقوة عندما حاولت الابتعاد.

“تم تخديرها من الخوف، فقط بعد أن استدعت القوة للتغلب عليه كانت قادرة على الهرب وإثارة الإنذار.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية