شاهد .. سارة الكندري تتعرض لموقف محرج داخل صالون تجميل

في مشهد مخجل تعرضت له الفاشينستا الكويتية سارة الكندري،  حيث نشرت مقطع فيديو جديد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات وثقته داخل صالون تجميل تعرضت من خلاله لموقف محرج شاهده المئات من متابعينها .

وأظهر الفيديو سارة الكندري تسأل موظفة صالون تجميل تدعى سوما بشأن إعجاب زبائن المحل بشعر سارة الكندري قائلة: ” البنات يجون للصالون يسألونكم عن شعري صح” فردت سوما: “لا” وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد مفحم لسارة الكندري وموقف محرج لا تحسد عليه.

وكانت محكمة كويتية قضت في وقت سابق بحبس سارة الكندري عامين، مع كفالة 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة.

هذا ويشار الى انه الكثير من الاتهامات تم توجيهها للفاشنيستا الكويتية سارة الكندري كان آخرها الاتهام بالهروب إلى تركيا بعد حكم الغرامة والحبس بحق زوجها أحمد العنزي بتهمة الإخلال بالآداب العامة، إلا أنها نشرت فيديو لتوضح حقيقة الأمر وسبب وجودها في تركيا.

وخلال الفيديو أوضحت سارة الكندري أنها لم تهرب إلى تركيا بل سافرت من أجل أحد الإعلانات التي كانت قد وقعت على المشاركة بها مع شركة سياحة، حتى أنها سافرت برفقة والدتها وشقيقتها وبالتأكيد لن تهرب وتخرب حياة عائلتها بهذا الشكل.

وأضافت أنه لا توجد بطحة على رأسها ولم ترتكب أي شيء خاطئ حتى تهرب من الكويت، كما ظهر صوت والدة سارة خلال الفيديو حيث أكدت أنه لا توجد مشكلة لديها أمام القضاء أو وزارة الداخلية ولا يحاول أحد تركيبها الخطأ.

كما تحدثت سارة عن علاقتها بزوجها أحمد العنزي وأكدت أنها تستطيع الاهتمام بعائلتها سواء كانت في الكويت أو خارجها وتضعه بين عيونها وعلى رأسها، وتعتذر له ولكل أفراد أسرتها إن كانت قد أخطأت في حقهم.

إلا أن تعليقات الجمهور كانت غير متوقعة فلم يصدق أحد سارة الكندري وشنوا هجموا قاسي عليها وعلى والدتها التي تدخلت خلال تسجيل هذا الفيديو للجمهور.

وكانت سارة الكندري قد خرجت في فيديو سابق وهي تبكي ومنهارة أمام الجمهور واعتذرت عما حدث، وأكدت أنها مظلومة وتعرضت للحبس برفقة مجرمات منهن من قتلت ابنتها وأخرى تتعاطى المخدرات أما هي فكل جريمتها أنها ظهرت وهي تضع كريم على أقدامها بخاصة وأن هناك الكثير من المشاهير ظهروا بملابس قصيرة وقاموا بتصرفات جريئة في حين أنهم لم يتعرضوا للحساب أو المساءلة كما حدث معها

المصدر+

شاهد أيضا : “تعبان” .. احدث أعمال عبد الله الرويشد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية