فيديو: الإعلامية السعودية روزانا اليامي تثير غضبًا واسعًا بعد مقطع “مثير” مع زوجها عبر “سناب شات”

أثارت الإعلامية السعودية روزانا اليامي غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو “مثير” عبر حسابها في “سناب شات”، واتهمها مغردون بـ”الوقاحة”.

وظهرت الإعلامية السعودية اليامي وهي تحتضن زوجها بطريقة مثيرة وتتراقص أثناء قضائهما شهر العسل في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

ووصف مُعلقون على حسابها ما فعلته الإعلامية السعودية بالخادش للحياء، والغريب عن عادات الشعب السعودي وطبيعته المحافظة.

ولم يرق الفيديو للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، إذ انتقد بشكل علني فيديو اليامي، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بتطبيق ”سناب شات”.

وقال الجسمي: “من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ‫روزانا اليامي مستغربًا هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا!“.

‫وأكد أن القانون يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة كونها أفعال خادشة للحياء العام”.

وأضاف “نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية؛ لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف”.

لكن الإعلامية السعودية روزانا اليامي لم تصمت على انتقاد الإعلامي الإماراتي الجسمي، واعتبرت ذلك أمرًا عاديًا وسبقته بها الكثير من الفنانات.

وقالت اليامي عبر حسابها في “سناب شات”: ”الدنيا قامت وقعدت لما أنا حضنت زوجي يا لطيف يا ستار”.

وأضافت “المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشيال ميديا. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع”.

وبررت اليامي ما فعلته بقولها: “اللهم هادا زوجي حلالي وأنا ما سويت شيء غلط. قاعدة اسأله حبيبي إيش تاكل. بس عشان أنتوا مرضى وعقلكن مريض حورته الموضوع”.

وأضافت “ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنوا بعض وباسو بعض زي أحلام وزوجها وبلقيس فتحي وزوجها وأسيل عمران وزوجها السابق وغيرهم وأغلبهم كانوا من السعودية. سبحان الله وقتها كانت عيونكم مو شايفين ولا روزانا حرقاتكم“.

 

استمتعت به في دبي.. لجين عمران تطالب بشاطئ خاص للنساء في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية