فيديو: محمد عساف يتألق باللهجة العراقية بأغنية “بصراحة” ويتربع على عرش “الترند”

حقق الفنان الفلسطيني محمد عساف إنجازًا بدخول أغنيته الجديدة “بصراحة” على قائمة الأعلى مشاهدة في موقع “يوتيوب” لمقاطع الفيديو.

وحصدت أغنيته التي يؤديها باللهجة العراقية على أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من سبعة أيام.

وتتربع الأغنية حاليًا على عرش “الترند” في موقع يوتيوب في عدة دول عربية.

وأغنية “بصراحة” من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، ومن إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

ورفع عساف في أغنيته من حدود المجازفة، معتمدًا على موهبته، وصدق حدسه الغريزي في اختياراته الفنية، فضلًا عن ثقته بالجماهير التي تتوق إلى الفن العربي اللائق؛ فتقديمه للهجة عراقية من جديد بعد مرور أشهر فقط على النجاح الساحق لـ “مكانك خالي”، يعد رهانًا جديدًا، يؤكد من خلاله أنه فنان لا يعمل على تطوير قدراته فقط، بل يتمتع بذكاءٍ واضح.

ورغم كونها باللهجة العراقية، إلا أن أغنية “بصراحة”، اختلفت تمامًا عن “مكانك خالي”؛ إذ أبدع عساف في الغناء بارتياح مع تفاصيل اللكنة الصعبة، وحرص على اتقانها بشكل أكبر.

شهدت أغنية “بصراحة”، انتفاضة محب يقوم بتصفية الحسابات، يعاتب بحزن، بعد الضجر وضربات خيبة الأمل المتواصلة من الحبيب، طاردًا إياه من حياته، في مزيج غنائي، قدّم صانعوها عساف بطبقات صوتية متغيّرة، أظهرت أن النبرات القوية، بإمكانها التلوّن بعذوبة.

وأحيا “محبوب العرب” مؤخرًا حفلا غنائيا في أوبرا دبي، قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه منها: مكانك خالي، ما وحشناك، وغيرها من الأغاني.

ووصل عساف إلى ألمانيا لإحياء حفل فني أمام الجالية العربية هناك الجمعة المقبل، كما ينتظره موسم صيفي حافل بالمهرجانات التي سيلتقي خلالها الجمهور في عدد كبير من البلدان العربية والأجنبية.

ومحمد عساف هو مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

 

طلبت من جمهورها الدعاء.. الكشف عن مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية