فيديو: نسرين طافش ترقص مع نيكول سعفان احتفالاً بالكريسماس

خطفت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار لها بالرقص والغناء مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، حبيبة المخرج الفلسطيني طارق العريان في حفل الكريسماس.

وتألقت نسرين في الحفل بفستان قصير وواسع باللون الأسود بدون أكمام صممت تنورته من الشراشيب البرّاقة، ونسقت معه حذاء صيفياً بكعب عال باللون الأسود وهما يرقصان على أنغم أغنية قلبي بلاستيك للفنانة روبي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين طافش على إطلالة شعر منسدل على كتفها ومكياج ناعم يليق بملامحها ونسقت معها مجموعة من الإكسسوارات الفضية

وشاركت عارضة الأزياء السوري نيكول سعفان عدد من الصور للاحتفال الذي جمع بينها وبين طارق عريان وعدد من النجوم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر طارق العريان في الصور مع نيكول سعفان والتي علقت عليها قائلة: “الوقت المفضل لدينا في العام، نقضيه مع العائلة والأصدقاء.. عيد ميلاد مجيد”.

نسرين طافش تحتفل بالكريسماس

واحتفلت نسرين طافش بالمزاح مع الجمهور بالكريمساس من خلال جلسة تصوير خضعت لها بجانب شجرة عيد الميلاد والتي ظهرت فيها تلتق بالأنوار بدلاً من وضعها على الشجرة.

ونشرت طافش، صورا من الجلسة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “لما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير ويقرروا يزينوك بدل الشجرة..يحضرني قول الشاعر: سوف لن أزين هذا العيد شجرة، سأكون أنا الشجرة وأعلق على نفسي زينتي وأضوائي وأمنياتي“.

ومازح الجمهور نسرين طافش حول طريقة احتفالها وأطلق بعضهم عليه اسم المرأة الكهربائية بينما تغزل البعض فيها: “المعنى الحقيقي لكلمة منورة”، “طالعة أحلى من الشجرة”، “عسل”، “حلوة”، “جميلة”

يذكر أن بداية تعارف المخرج طارق العريان بنيكول سعفان كان خلال تصوير كليب “يا بلدنا يا حلوة” للهضبة عمرو دياب.

وتنتظر نسرين طافش عرض فيلمين من بطولتها خلال الفترة القادمة، وهما فيلم أخي فوق الشجرة والتي يشاركها البطولة الفنان رامز جلال، وفيلم في القلب من بطولة الفنان خالد سليم، وتستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن الخليجية